ميتسوبيشي اكليبس 2022

ميتسوبيشي اكليبس 2022

سعة المحرك : 1500 سي سي

قوة المحرك : 150 حصان

العزم : 250 نيوتن متر

التسارع من 0 إلي 100 : 9.3 ثانية

نوع الهيكل : SUV

اضغط هنا وبيع سيارتك بدون عمولات

تحت شعار ( عربية هتلاقيها دائما في ضهرك )، تأتي لنا شركة (دايموند موتورز) وهي موزع معتمد لسيارات ميتسوبيشي في مصر بالموديل الجديد 2022 من ميتسوبيشي اكليبس كروس وذلك باختلافات عن الموديل السابق فيما يتعلق بالشكل الخارجي وايضا اضافات لها علاقة بالتقنيات الحديثة في المقصورة الداخلية، أي أنها تأتي بتجهيزات مميزة ذات دقة عالية.

لمحة سريعة عن السيارة

دخلت النسخة المحسنة من ميتسوبيشي اكليبس كروس للسوق المصري مؤخرا ب 4 فئات من التجهيزات والكماليات، فهي تعد من أهم السيارات في مصر والتي تنافس على نطاق واسع مع سيارات عديدة في فئة سعرية محددة كما أن الطلب عليها كبير جدا، نظرا للاعتمادية التي تقدمها.

على الرغم من أن العديد من منافسيها يتبنون تصميمًا أكثر جرأة ، إلا أن ميتسوبيشي إكليبس كروس 2022 لا تزال تبرز في فئة سيارات الدفع الرباعي المدمجة لمظهرها الرياضي، لسوء الحظ فإن أدائها على الطريق أكثر هدوءًا مما يوحي به مظهرها الخارجي.

تأتي جميع الطرازات بشكل قياسي مع محرك سعة 1500 سى سى بشاحن تيربو بقوة 152 حصانًا والذي يوفر تسارعًا مناسبًا فقط ، ولكن هيكل Eclipse Cross يوفر على الأقل رحلة هادئة، كما ان مقصورة السيارة الداخلية فسيحة للأشخاص والبضائع.

بعد تخطي طراز عام 2021 أعطت ميتسوبيشى Eclipse Cross مراجعة التصميم لعام 2022 والتي تتضمن علاجات أمامية وخلفية محدثة، فتشهد مقصورة Eclipse Cross بعض التحديثات أيضًا في شكل شاشة لمس معلومات وترفيه جديدة مقاس 8 بوصة ، تم نقلها بالقرب من السائق لتسهيل استخدامها أثناء القيادة.

تمت إزالة وحدة التحكم المزعجة بلوحة اللمس في النظام القديم لصالح مقابض ضبط مستوى الصوت والضبط اليدوية الموجودة على الشاشة، كما يتوفر الآن تنجيد للمقاعد من الجلد الرمادي ، لكن ميتسوبيشي لم تقم بأي تغييرات في مجموعة نقل الحركة على Eclipse Cross لعام 2022.

جاءت اكليسب كروس بتصميم خارجي رائع وعصري، فمن أول نظرة تظهر المصابيح الأمامية بالتصميم الرفيع الذي يوحي بالعصرية ويسير على خطى وتوجه كافة الشركات حاليا في تصاميم سياراتهم الجديدة، و التصميم الجانبي أتى بنفس الخطوط الحادة.

يعد الجزء الداخلي من Eclipse Cross مفاجأة سارة نظرًا لنقطة السعر، فلا شيء يبدو غير مكلف أو يبدو في غير محله، فالمقاعد ملفوفة بنسيج أنيق ومتين ، وبينما كانت الوسادة أكثر من كافية ، فإن عدم وجود تعديل أسفل الظهر ترك ظهورنا تتمني المزيد من الدعم بعد بضع ساعات أمام عجلة القيادة.

يحتوي Eclipse Cross على مساحة شحن كافية لعائلة صغيرة ، لكن التخزين الصغير يصبح نادرًا مع وجود أكثر من ثلاثة ركاب على متنها، نضع ستة حقائب سفر خلف المقاعد الخلفية و 17 في المجموع مع طي المقاعد، كما يمكن طي المقاعد الخلفية بسهولة.

مميزات ميتسوبيشي اكليبس كروس 2021

  • قيادة هادئة علي الطرق السريعة
  • مساحن تخزين كبيرة
  • تغطية ضمان طويلة الأمد

عيوب ميتسوبيشي اكليبس كروس 2021

  • التسارع الخاص بالسيارة متوسط
  • كفاءة الوقود منخفضة نسبيا
  • الفئة الأساسية من السيارة سيئة مقارنة بالفئات الأخري

فئات السيارة