وحش جديد يتألق وسط أسطول سيارات شرطة دبي .. تعرف عليه

تاريخ النشر : 2021-09-08
القسم : اخبار سوق السيارات
وحش جديد يتألق وسط أسطول سيارات شرطة دبي .. تعرف عليه

تمتلك شرطة دبي أسطولاً رائعاً من السيارات القوية التي تحمل العلامات التجارية لكبرى شركات تصنيع السيارات حول العالم ، ما بين السيارات الخارقة والرياضية والسيارات الفاخرة كذلك ، حيث تعتمد كل نسخة على المعدات القوية التي يقدمها كل مصنع ، وبالطبع ما يميز إنها القوة الأكبر في التسارع والانطلاق.

حصل أسطول شرطة دبي على النسخة الرائعة مع شعار الأجنحة الممتدة ، أستون مارتن فانتاج ، وهذه النسخة من أقوى السيارات التي انضمت مؤخراً إلى أسطول دورية شرطة دبي، بالإضافة إلى اعتمادها على المصابيح الأمامية الحادة ، والعجلات الرياضية ذات الحواف متعددة الأقسام.

جاء ذلك في إطار سعي القيادة العامة لشرطة دبي لتعزيز وإدخال قدرات قوية للسيارات الرياضية الفاخرة في أسطول دوريات الشرطة ، بالإضافة إلى تحديث نظام المركبات المستخدم في شرطة دبي ، بعد خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشرطة شؤون التحقيقات الجنائية السيارة الفاخرة الجديدة أستون مارتن فانتاج.

Aston Martin vantage 2021


الأداء الفني للسيارة

دعمت سيارة أستون مارتن فانتاج Aston Martin Vantage بمحرك 8 سلندر بسعة 4000 سي سي ، إلى جانب شاحن تيربو مزدوج ، يمكن أن ينتج قوة تبلغ 510 أحصنة ، وعزم دوران أقصى يبلغ 625 نيوتن متر.

وبهذه الإمكانيات التقنية ، يمكن للسيارة أن تتسارع من الصفر لتصل إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة في فترة زمنية لا تتجاوز 3.5 ثانية ، بينما تبلغ سرعتها القصوى 314 كيلومترًا في الساعة.

التصميم الداخلي للسيارة

تقدم أستون مارتن خيارات فاخرة مثل مقصورة داخلية مكسوة بالجلد بالكامل ، ومقاعد قابلة للتدفئة والتهوية ، وعجلة قيادة من ألياف الكربون ، ومساند رأس مطرزة ، والعديد من الخيارات المختلفة للزخرفة الداخلية.

تعد المقاعد الرياضية المزودة بضبط كهربائي قياسية. ومع ذلك ، فإن تجربتها الفاخرة تتضاءل بسبب ضعف عزل الضوضاء على الطريق السريع، كما أن التخزين الداخلي صغير أيضًا باستثناء صندوق الكونسول الوسطي الضحل وجيوب الباب.

انظمة الأمان والرفاهية

على الرغم من أن أستون لا تقدم مجموعة كاملة من تقنيات مساعدة السائق ، يمكن تجهيز فانتاج بالعديد من ميزات السلامة، فتشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي: نظام الكاميرا المتوفر بزاوية 360 درجة ، وتتوفر مراقبة النقطة العمياء، كما هو متاح نظام الركن الذاتي.



أحدث الأخبار