بملامح عدوانية .. تسلا 3 تحصل على تعديلات فريدة من Manhart

تاريخ النشر : 2021-09-09
القسم : اخبار سوق السيارات
بملامح عدوانية .. تسلا 3 تحصل على تعديلات فريدة من Manhart

تعتبر شركة مانهارت من أقوى شركات تعديل السيارات حول العالم ، وقد استطاعت إبهار محبي هذا المجال بعدد من الإصدارات القوية التي تحمل ماركات أكبر مصنعي السيارات ، ويبدو أن طرازات تسلا لم تفلت من تعديلات مانهارت الفريدة.

تسلا 3


التعديلات الفنية من شركة مانهارت

قامت شركة Manhart بعمل بعض التعديلات الفريدة على نسخة Tesla 3 ، سواء من خلال الهيكل الخارجي للسيارة أو القوة الفنية للأداء ، حيث استخدمت الشركة بطاريات ليثيوم أيون بسعة 82 كيلو وات في الساعة ، بينما حصلت السيارة على زيادة في القدرة الحصانية 37 حصانًا ، وعزم دوران أقصى 60 نيوتن متر إضافي ، يأتي المحركان الكهربائيان بقوة 543 حصانًا ، وعزم دوران أقصى 720 نيوتن متر.

تعديلات التصميم الخارجي

جاءت السيارة بعجلات ميشلان مقاس 235/30 مدعمة بعجلات من سبائك معدنية مقاس 21 بوصة ، بتصميم هندسي متعدد الأضلاع باللون الرمادي الداكن ، ولكن بمظهر لامع ، مع كاليبر فرامل أحمر اللون يمكن رؤيتها من خلف هذه الأضلاع ، في بالإضافة إلى نظام التعليق منخفض الأداء الذي يزيد اللمسة الرياضية بمظهر النسخة المعدلة TM3 700 ، هذا هو الاسم الذي أطلقه مانهارت على طراز تسلا المعدل.

السيارة المعدلة TM3 700 ظهرت بمصابيح أمامية حادة المظهر بشكل قياسي ، مع ملصق تقليد للشبكات الأمامية ، حيث ظهرت بتصميم خلية كف اليد ، بالإضافة إلى ناشر أمامي نحيف ، لمسات حمراء تزين المرايا الجانبية ، مع خط أسود يحتوي على شريط أحمر على الجانب الأيمن من غطاء المحرك وحواف من ألياف الكربون وعاكسات خلفية.

سعر السيارة بعد التعديل

يبلغ سعر السيارة المعدلة من مانهارت حوالي 74,900 يورو ، ما يجعلها أكثر بـ 20,000 يورو من نسخة الأداء القياسية Tesla 3 ، والتي يتم عرضها بقيمة 54,990 يورو.



أحدث الأخبار