سوق المستعمل .. سعر ومواصفات هيونداي فيرنا

تم النشر في 20 ديسمبر 2021

استطاعت هيونداي فيرنا أن تكتسب شهرة واسعة في سوق السيارات المصري ، حيث اكتسبت سمعة طيبة بفضل عدة مقاومات مثل توفر قطع غيارها ، بالإضافة إلى استهلاكها المناسب للوقود مع إمكانية التحول إلى منظومة الغاز الطبيعي، بالإضافة إلى سرعتها المناسبة مما أدى إلى انتشارها بشكل كبير في شوارع مصر.

سعر ومواصفات هيونداي فيرنا

الاداء الفني للمحرك

تستمد هيونداي فيرنا قوتها من محرك 4 سلندر، بسعة 1600 سي سي ، يمكن أن ينتج قوة 106 حصان، وعزم دوران أقصى 144 نيوتن متر ، مقترن بنوعين من ناقل الحركة ، الأول يدوي بخمس سرعات والآخر أوتوماتيكي بـ 4 سرعات.

التصميم الخارجي للسيارة

تأتي هيونداي فيرنا بقياسات جسم يبلغ طولها 4.26 متر وعرض 1.68 متر وارتفاع 1.405 متر، بالإضافة إلى قاعدة عجلات 2.44 متر، مع خزان وقود بسعة 45 لترًا ، وارتفاع 155 ملم بالنسبة للخلوص الأرضي ، بينما ترتكز السيارة على جنوط تتراوح من 13 إلى 14 بوصة.

ظهرت هيونداي فيرنا خلال تاريخها الممتد بتصميم خارجي شهير ، حيث كانت مدعومة بمصابيح أمامية متوسطة الحجم ، ومصابيح ضباب ، وشبكات متعددة الأقسام بطريقة عرضية ، وأخرى تعتمد على فتحات تهوية من المنتصف ، بالإضافة إلى المرايا الجانبية اليدوية والكهربائية حسب الفئة المعروضة.

التصميم الداخلي للسيارة

تعتمد هيونداي فيرنا على مفهوم الأبواب الأربعة ، مع مساحة تخزين خلفية واسعة وفي الداخل ، يحتوي أيضًا على 4 مكبرات صوت ، وشريط كاسيت ، ومكيف هواء يدوي ، ونوافذ كهربائية أو يدوية حسب الفئة ، مع إمكانية فتح صندوق السيارة وخزان الوقود من الداخل.

سعر السيارة في مصر

تبدأ أسعار سيارات هيونداي فيرنا في السوق المصري للسيارات المستعملة من 69 ألف جنيه إلى 165 ألف جنيه حسب الحالة العامة للسيارة والفئة المعروضة وتاريخ الموديل.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا