فولكس فاجن تكشف عن موعد انطلاق نسختها الجديدة T7

تم النشر في 20 ديسمبر 2021

تعتبر شركة فولكس فاجن الألمانية من أقوى شركات تصنيع السيارات حول العالم، منذ إطلاقها لأول مرة ، استطاعت أن تحتل مكانة كبيرة في الأسواق العالمية ، من خلال تاريخها الحافل بالإصدارات القوية ، والتي تتنوع بين سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي ونماذج الكروس أوفر وهاتشباك الشباب مثل عائلة الجولف الشهيرة ، بالإضافة إلى فئة الـ Van ، والتي تحظى أيضًا بشعبية كبيرة في السوق العالمية.

فولكس فاجن T7

الخبر

كشفت الشركة الألمانية المخضرمة عن إطلاق نسختها الجديدة ، فولكس فاجن T7 ، التي تنتمي إلى فئة الشاحنات ، منتصف شهر نوفمبر من هذا العام 2021 ، ومن خلال الصور الأولية لهذا الإصدار ، يبدو أنها تحمل العديد من المفاهيم القوية والفريدة من نوعها، حيث تمتاز بتصميم عصري وانيق، بالإضافة إلى الهيكل الخارجي الكبير نسبيًا والذي يعكس حجم المساحة الداخلية الفسيحة.

التصميم الخارجي للسيارة

وجاءت سيارة فولكس فاجن T7 بطول 5.15 متر أي 4.97 متر ، وبسعة حمولة تتراوح من 469 إلى 4053 لترًا ، بينما ترتكز على قاعدة عجلات يبلغ طولها 3.12 سم ، بالإضافة إلى المظهر الجريء للسيارة.

المصابيح ، ونظام متكامل من الشبكات الديناميكية الهوائية ، مما يمنحها ميزة التعامل مع الحركة الديناميكية الهوائية ، وبابين أماميين قياسيين ، وبابين انزلاقيين لسهولة الدخول إلى مقصورة القيادة.

الأداء الفني للمحرك و التصميم الداخلي

تم دعم فولكس فاجن T7 بنظام دفع هجين وآخر بمحرك ديزل وبنزين ، يمكن أن ينتج طاقة من 100 كيلوواط / 136 حصان إلى 160 كيلوواط / 218 حصان ، مع تصميم داخلي أنيق يتضمن شاشة ملونة تعمل باللمس لعرض الوسائط المتعددة و الخرائط وعجلة قيادة متعددة الاستخدامات.

ولوحة عدادات رقمية لمساعدة السائق على قراءة البيانات ، ومكيف هواء أوتوماتيكي ، بالإضافة إلى أنظمة الحماية والأمان التي ستتوفر داخل السيارة.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا