لعشاق التعديلات .. تعديلات على BMW M5 من مانهارت الرائعة

تم النشر في 20 ديسمبر 2021

تحظى شركة منهارت لتعديلات السيارات بشعبية كبيرة بين محبي عالم التعديلات والتحديثات لكبرى ماركات السيارات ، ويبدو أن مانهارت في موعد جديد لإبهار متابعيها بنسخة جديدة تخص الشركة الألمانية المخضرمة “بي إم دبليو” ، الايقونة M5 الشهيرة التي تنتمي إلى فئة سيارات السيدان الفاخرة.

BMW M5

تعديلات مانهارت على M5

قام مانهارت بإجراء تعديلات قوية على المحرك ، والذي أصبح بإمكانه أن ينتج قوة تبلغ 788 حصانًا ، مع أقصى عزم دوران يبلغ 935 نيوتن متر ، مقترنًا بصندوق تروس أوتوماتيكي عالي الأداء مع صندوق طاقة طراز MHTRONIK.

أما بالنسبة للمواصفات القياسية ، فتعتمد السيارة على محرك قادر على إنتاج 635 حصانًا ، و 750 نيوتن متر من عزم الدوران الأقصى ، وبهذه التعديلات قد تجد محبي اللمسات الخاصة بتلك الشركة Manhart فرقًا في القدرات الفنية.

التصميم الخارجي للسيارة

تعتمد سيارة BMW M5 المعدلة من Manhart على عجلات Manhart Classic Line Y-talk ، مع عجلات خلفية بقياس 10.5 × 21 بوصة ، في حين أنها مدعومة بعجلات 9 × 21 بوصة في المقدمة.

جنبًا إلى جنب مع عجلات رياضية على شكل نجمة الضلوع المتشعبة والتي تأتي باللون الأسود اللامع بتصميم هندسي يمكنك من خلاله رؤية كاليبر الفرامل المميز باللون الذهبي مما يضيف لمسة رياضية لهذا الموديل الأنيق.

تتميز سيارة BMW M5 المعدلة بغطاء محرك بلمسات مجوفة وبارزة تساعد في الحركة الديناميكية للهواء ، مع نظام متكامل من الشبكات الهوائية الديناميكية ، وأضواء LED باللون الأصفر تضيف أداءً قوياً ، وأنابيب عادم رباعية الأداء ، مع سبويلر خلفي نحيف ، إلى جانب بعض اللمسات الداخلية مثل المقاعد الرياضية.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا