تعرف على أسعار هيونداي توسان 2022 في مصر بعد أحدث زيادة

تم النشر في 11 سبتمبر 2021

قفز سعر السيارة هيونداي توسان 2022 في مصر بكل فئاتها ضمن زيادات جديدة يشهدها سوق السيارات بشكل عام خاصة في الطرازات الكروس أوفر.

ويأتي الطراز الذي تم طرحه بخمس فئات سعرية يستمد مدعوماً بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 1600 سي سي تيربو، يولد قوة تصل إلى 180 حصان.

ومحرك السيارة يعمل بعزم أقصى للدوران 265 نيوتن/متر، ومتصل بناقل حركة سباعي السرعات أوتوماتيك، وتتسارع السيارة من وضع الثبات حتي 100 كم/ ساعة، في غضون 9 ثوان.

وتضم سيارة هيونداي توسان موديل 2022، مجموعة من مواصفات ووسائل الأمن والسلامة، من بينها 6 وسائد هوائية، والفرامل المانعة للانغلاق ABS، وتوزيع إلكتروني للفرامل EBD.

كما تتسم ببرنامج التوازن الإلكتروني ESP، وبرنامج التوازن عند صعود المرتفعات والمنحدرات HAC -HDC، وفرامل يد كهرباء، وتعليق تلقائي لفرامل اليد Auto Hold.

وتأتى السيارة هيونداي توسان موديل 2022، بعدد من الكماليات والتجهيزات، من بينها مثبت ومحدد سرعة، وحساس إضاءة أتوماتيك، ومفتاح ذكي، وخاصية تشغيل المحرك عن بعد، وإمكانية طي المقاعد الخلفية، ومصابيح ضباب أمامية مع وجود إضاءة نهارية وإرشادية led.

ويتضمن الطراز أيضا جهاز تحذير المسافات الخلفية، وجنوط رياضية من مقاس 17 بوصة، وحامل سقف، وسبويلر خلفي بإضاءة مرتفعة للفرامل led، ومرايات جانبية قابلة للطي كهربائيًا مدعمة بإشارات led، وشبكة أمامية بطلاء فضي، ومسند يد أمامي مع صندوق تخزين، وعجلة القيادة قابلة للإمالة والامتداد، ومكيف هواء مع وجود مخارج خلفية، وفرش قماش للمقاعد.

وقد أعلن الوكيل المحلى للعلامة التجارية هيونداي الكورية الجنوبية لصناعة السيارات في مصر عن زيادة سعرية جديدة في طراز توسان موديل 2022.

وهذه الزيادة السعرية الجديدة تعتبر الزيادة الخامسة منذ اطلاق سيارة توسان 2022 في الأسواق المصرية، التي بلغت هذه المرة 5000 جنيه.

فقد أوضح الوكيل أن الطراز تم طرحه بخمس فئات سعرية، الفئة الأولى Smart بسعر 460 ألف جنيه، والفئة الثانية Smart Plus بسعر 490 ألف جنيه، والفئة الثالثة Modern بسعر 525 ألف جنيه، والفئة الرابعة Advanced بسعر 575 ألف جنيه، والفئة الخامسة Premium بسعر 615 ألف جنيه.

سعر هيونداي توسان في مصر

[fahd_new_cars category_name=”هيونداي توسان 2021″ ]

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا