مرسيدس تُطلق GLS الجديدة المجمعة محليًا

تاريخ النشر : 2021-09-14
القسم : اخبار سوق السيارات
مرسيدس تُطلق GLS الجديدة المجمعة محليًا

أطلقت مرسيدس-بنز ايجيبت GLS الجديدة بالـ 7 مقاعد لأول مرة في السوق المصري، وهي ضمن سيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV الفاخرة، خلال نسخة GLS 580 4MATIC المجمعة محليًا.

مرسيدس تُطلق GLS الجديدة المجمعة محليًا


التصميم الخارجي

تتميز GLS بتصميم جذاب ذو أبعاد كبيرة، وشبكة مقدمة رائعة، وعجلات AMG قياس 21 بوصة، و3 مجموعات من مصابيح الإضاءة النهارية LED.

التصميم الداخلي

يخطلت التصميم الداخلي لـ GLS بين الخصائص الجمالية والأداء العملي بصفات تشمل أحدث التقنيات الرقمية.بما في ذلك شاشة العرض الكبيرة وواجهة مستخدم MBUX التي يمكن التحكم فيها عن بعد ، وأبواب السيارة التي يتم إغلاقها كهربائيًا، بالإضافة لحامل الأكواب الذي يمكن التحكم في درجة حرارته، و الإضاءة المحيطية، والسقف البانورامي، ونظام بروماستر الصوتي المحيطي.

وايضا سيستم MBUX الترفيه للمقاعد الخلفية مع شاشتين touch قياس 11.6 بوصة، وتابلت منفصل للتحكم في وظائف الراحة والترفيه من المقاعد الخلفية مباشرة، والشحن اللاسلكي للهواتف المحمولة في الأمام والخلف.

الأداء

تعتمد نسخة GLE 580 4MATIC على محرك 8 أسطوانات، سعة 4000 سي سي، بقوة 489 حصان، وعزم دوران 700 نيوتن.متر، ويتصل بنظام EQ Boost الهجين بقوة 48 فولت، الذي يوفر له قوة 22 حصان، وعزم دوران إضافي 250 نيوتن.متر،

ينقل صندوق التروس الأوتوماتيكي G-TRONIC9 ب 9 سرعات القوة لنظام MATIC4 للدفع الرباعي للعجلات، بينما تتسارع السيارة من 0 إلى 1000 كم/الساعة خلال 5.3 ثواني فقط، كما تصل سرعتها القصوى إلى 250 كم/الساعة.

الأمان

تتوفر GLE 580 4MATIC بباقة من أنظمة الأمان افضلها نظام تنبيه السائق، ونظام التحكم في القيادة على المنحدرات DSR، ونظام المعاونة على ركن السيارة مع كاميرا 360 درجة، بالإضافة لنظام PRE-SAFE ونظام المساعدة على التوقف.

تتميز السيارة أيضًا بنظام التعليق الهوائي والذي يتكيف مع حالة الطريق وظروف القيادة بصورة لحظية، ويحافظ على ثبات وارتفاع السيارة بغض النظر عن ثقلها.

السعر

تتوفر نسخة GLE 580 4MATIC بسعر 2 مليون و605 ألف جنيه مصري.



أحدث الأخبار