لينكون Nautilus موديل 2021 تصل الشرق الأوسط .. تعرف على مواصفاتها

تم النشر في 24 ديسمبر 2021

تقدم شركة لينكولن للسيارات مجموعة من الموديلات المختلفة والمتنوعة في الأسواق العالمية ، وتتمتع بسمعة طيبة بسبب تاريخها الطويل والممتد والذي يحمل العديد من الإصدارات، فقد أعلنت لينكولن عن وصول نسختها 2021 Nautilus في بعض أسواق الشرق الأوسط.

لينكون Nautilus موديل 2021

الأداء الفني للسيارة

تستمد سيارة لينكولن نوتيلوس موديل 2021 قوتها من محرك 6 سلندر V6 سعة 2700 سي سي متصل بشاحن توربيني يمكنه إنتاج 335 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 515 نيوتن متر.

التصميم الخارجي للسيارة

يعتمد لينكولن نوتيلوس موديل 2021 على عجلات رياضية قياس 20 بوصة مع عجلات ألمنيوم على شكل مروحة ، بالإضافة إلى أعمدة مزدوجة على جانبي السقف ، بينما تأتي بمقدمة قوية تتضمن مصابيح أمامية LED حادة المظهر ، ومصابيح ضباب ، و شبكات متعددة الأقسام تمنح السيارة ميزة التعامل مع الحركة الديناميكية الهوائية بلمسات من الكروم.

التصميم الداخلي للسيارة

تم تجهيز Lincoln Nautilus بالعديد من وسائل الراحة وأدوات التحكم ، مثل شاشة LCD ملونة تعمل باللمس مقاس 13.2 بوصة لعرض الوسائط المتعددة وأنظمة الملاحة ، وتدعم التطبيقات الحديثة مثل Apple CarPlay وAndroid Auto ، مع شاحن لاسلكي للهواتف الذكية ، و عجلة قيادة متعددة الوظائف ، و تكييف الهواء ، وكذلك أنظمة مساعدة السائق.

وسائل الأمان والرفاهية

يتضمن إصدار 2021 Lincoln Nautilus أيضًا حزمة من وسائل الأمان والحماية مثل نظام الفرامل التلقائي ، و برنامج الفرامل المانعة للانغلاق ABS ، وميزة الحفاظ على المسار ، ومراقبة النقاط العمياء ، و AIRBAGS ، ومجموعة من أنظمة دعم الفرامل عالية الأداء.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا