السكوتر المتطور Zafferano من بينلي .. بتصميم رائع تعرف على مواصفاته

تم النشر في 23 ديسمبر 2021

يبحث الكثير من محبي الدراجات النارية في مصر عن الأفضل من حيث السعر والمواصفات ، ومن أشهر ماركات الدراجات النارية في مصر في الفترة الأخيرة العلامة التجارية الإيطالية Benelli ، التي تصنع موديلاتها في الصين.

وتعتبر شركة بينيلي منافسًا قويًا في مصر ، حيث أنها تنافس الدراجات النارية الصينية وشركة باجاج الهندية ، وتباع في مصر من خلال الوكيل أبو حوا الذي يقوم بتجميع الدراجات النارية الصينية في مصر، ففي تلك المقالة نتناول أبرز المميزات والعيوب ومواصفات السكوتر Zafferano موديل 2021.

Benelli Zafferano 2021

الأداء الفني للمحرك

يأتي بينيلي زافيرانو موديل 2021 بمحرك بنظام تبريد ماء، سعة 250 سي سي 1 سلندر، بقوة 18.1 حصان وعزم دوران 20 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيك من النوع CVT يعمل بمنظومة الدفع الخلفي للعجلات، كما يعمل بوقود 92.

يضمن أحدث نظام الإشعال CDI حصول السائق على قدر مثالي من الطاقة، من ناحية أخرى ، يضمن نظام التبريد السائل أن تظل درجة الحرارة الإجمالية منخفضة وأن يتمتع السائق بمتعة رائعة، كما يعد نظام علبة التروس الأوتوماتيكي الجديد بالكامل ميزة أخرى رائعة تتمثل في العدد الجذاب للركاب.

التصميم الخارجي للسكوتر

أما عن التصميم الخارجي فتتميز الدراجات النارية من بينيلي بروعة التصميم الخارجي والشكل العام من الأمام، فتأتي بينيلي زافيرانو بأبعاد هيكلية طول 2.14 متر و ارتفاع 1.4 متر، مع جنوط قياس 14 بوصة.

يبدو أن الهدف من Zafferano هو جذب الركاب في المناطق الحضرية الذين يريدون راحة السكوتر بدون مظهر المدرسة القديمة، لا تشبه هذه الانسيابية سوى أنف طائرة بها مصابيح أمامية مقسمة وزجاج أمامي أنيق.

النهاية الخلفية نظيفة مثل المقدمة مع إشارات الانعطاف والمصابيح الخلفية المعلقة في الإطار الفرعي، لا يمكنك إخفاء نظام العادم في رحلة كهذه ، ولكن يمكنك حمايته ، وهذا ما فعله المصنع باستخدام درع حراري منمق ومقطع.

الكماليات والرفاهية

كل ذلك يقع في نفس الزاوية للحصول على تدفق بصري سلس يشير إلى قدر مناسب من الروعة، يوجد خلف الزجاج الأمامي مجموعة العدادات التي تحتوي على زوج من الساعات الدائرية التناظرية للسرعة و النقلات.

بالإضافة إلى شاشة LED بإضاءة خلفية للمقاييس المهمة الأخرى التي تتضمن عرضًا رقميًا لمستوى الوقود، لا تشاهد عداد الرحلة لتخمين حالة الوقود ، ما عليك سوى إلقاء نظرة على الشاشة، تشكل المنحنيات المنخفضة ملجأً للساقين السفلية مع إشارات الانعطاف المريحة لنهاية أمامية فائقة النظافة ومساحات قدم بالحجم الكامل.

تأتي بفرامل أمامية وخلفية من النوع باكم و سيكون لديك قدر كبير من الفرامل بقدر ما تسمح به مهارتك وشجاعتك و سعة تانك 12 لتر.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا