الموتوسيكل العملي الأكثر طلبا في مصر .. مواصفاته وسعره

تم النشر في 23 ديسمبر 2021

تنال الدراجات النارية مكانة كبيرة في قلوب كثير من الناس حول العالم، فهي تتمتع بعديد من المميزات مثل التغلب على التزاحم المروري وتوفير الوقت وسهولة الحركة به، وقلة استهلاك الوقود، ومن برغم من وجود الإصدارات الكثيرة مثل الاسكوتر والهارلي والريس تبقي الدراجات النارية مرتبطة بنفس المفهوم المعتاد ولك تلك الفكرة من المتوقع تغييرها تماما.

يعتبر دايون 2 الموتوسيكل الأكثر طلبا من العديد من الناس وخصوصا من يعملون في توصيل الطلبات و خدمات أوبر وكريم فهو مميز عند الكثير، في تلك المقالة نتناول مواصفات دايون 2 والذي يأتي بكثير من المميزات والقدرات الفنية القياسية والتصميم الخارجي الجيد التي تناسب العمل الشاق.

Dayun Dayun 2

الأداء الفني للمحرك

يأتي دايون 2 بمحرك 150 سي سي 1 سلندر متصل بناقل حركة مانيوال بـ 5 سرعات يعمل بمنظومة الدفع الخلفي للعجلات و يكتفي ب 1 لتر من الزيت من النوع 10W40، كما يعمل بوقود 92 ويفضل أن يكون الوقود في التانك لا يزداد عن 10 لتر حتي تتجنب اي مشاكل ميكانيكية.

التصميم الخارجي للموتوسيكل

أما عن التصميم الخارجي لدايون 2، فتحتوي على عداد سرعات عادي لا يوجد به أي تعديلات أو تغييرات، مزود بمدخل USB إذا كنت ترغب في شحن الهاتف عند الطرق الطويلة، كما تحتوي على مصابيح إشارة الاتجاه يمين ويسار بالإضافة إلى مصابيح الضوء العالي و مصابيح أمامية للشبورة.

الكماليات والرفاهية

تحتوي دايون 2 ايضا على عجلات بجنوط معدنية مقاس 18 بوصة، كما تأتي بـ 2 من المساعدين لهم طول كبير نظرا لانخفاض الطول عند الموتوسيكل من الخلف، وتأتي ايضا بشبكة خلفية ومصابيح إشارات خلفية، كما تشتهر بوجود اكصدام أمامي مميز.

سعر الموتوسيكل دايون دايون 2

يأتي الموتوسيكل دايون دايون 2 في السوق المصري للموتوسيكلات بسعر يتراوح بين 13 ألف إلى 13.5 ألف جنيه مصري وذلك على حسب الموزع.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا