أسوأ السيارات في معدل إستهلاك الوقود من بين موديلات 2021

تم النشر في 23 ديسمبر 2021

إذا كنت رجل أعمال تسعى وراء الفخامة والرفاهية بغض النظر عن باقي العوامل فهذه السيارات هي الأنسب لك، أما اذا كنت تبحث عن القيمة مقابل السعر فابتعد عن هذه الموديلات.

في هذه القائمة نقدم لكم السيارات الأسوأ في معدل استهلاك الوقود والتي تم طرحها خلال عام 2021.

ويأتي ترتيب السيارات في هذه القائمة وفقاً لمعدل استهلاكها الإجمالي للوقود ما بين الطرق السريعة وداخل المدن بعدد الأميال التي تقطعها مقابل الجالون الواحد من الوقود.

سيارة Mercedes-AMG GLA45 4Matic

وضمت القائمة، طراز Mercedes-AMG GLA45 4Matic، الذي ينتمي لفئة واجون صغيرة الحجم، ويستهلك معدل إجمالي من الوقود جالونا لكل 23 ميل يقطعها ما بين المدن والطريق السريع.

سيارة Bentley Continental GT convertible

وأيضا طراز Bentley Continental GT convertible، الذي ينتمي لفئة subcompact، ويستهلك معدل إجمالي من الوقود جالونا لكل 15 ميل يقطعها بين المدن والطريق السريع.

سيارة Rolls-Royce Cullinan

وطراز Rolls-Royce Cullinan، الذي ينتمي لفئة mid-size station wagon ويستهلك معدل إجمالي من الوقود جالونا لكل 14 ميل يقطعها ما بين المدن والطريق السريع.

سيارة Rolls-Royce Phantom

وطراز Rolls-Royce Phantom and Phantom EWB، الذي ينتمي لفئة large sedan، ويستهلك معدل إجمالي من الوقود جالونا لكل 14 ميل يقطعها ما بين المدن والطريق السريع.

سيارة Rolls-Royce Ghost

وطراز Rolls-Royce Ghost and Ghost EWB، الذي ينتمي لفئة large sedan، ويستهلك معدل إجمالي من الوقود جالونا لكل 14 ميل يقطعها ما بين المدن والطريق السريع.

سيارة Rolls-Royce Wraith

وطراز Rolls-Royce Wraith الذي ينتمي لفئة mid-size sedan، ويستهلك معدل إجمالي من الوقود جالونا لكل 14 ميل يقطعها ما بين المدن والطريق السريع.

سيارة Rolls-Royce Dawn

وطراز Rolls-Royce Dawn، الذي ينتمي لفئة compact sedan، ويستهلك معدل إجمالي من الوقود جالونا لكل 14 ميل يقطعها ما بين المدن والطريق السريع.

سيارة Ford Mustang Shelby GT500

وطراز Ford Mustang Shelby GT500، الذي ينتمي لفئة subcompact، ويستهلك معدل إجمالي من الوقود جالونا لكل 14 ميل يقطعها ما بين المدن والطريق السريع.

سيارة Lamborghini Aventador coupe

أما عن الأسوأ على الإطلاق في معدل إستهلاك الوقود، فهو طراز Lamborghini Aventador coupe and roadster، الذي ينتمي لفئة two-seater، حيث يستهلك معدل إجمالي من الوقود جالونا لكل 10 أميال يقطعها ما بين المدن والطريق السريع.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا