أجدد سكوتر من شركة SYM الرائع كروزيم بمحرك 300 سي سي .. مواصفاته وسعره

تم النشر في 22 ديسمبر 2021

يعتبر السكوتر طريقة سهلة للدخول إلى عالم الدراجات النارية ، ولا توجد قوالب نمطية مرتبطة بركوب السكوتر ، على عكس بعض الفئات الأخرى لركوب الدراجات.

بالنسبة للوافدين الجدد ، الذين يرغبون في قيادة دراجة لأول مرة ، يمكن أن تكون هذه العوامل مخيفة أو حتى محبطة عند التفكير في المكان الذي يبدأون فيه رحلتهم ذات العجلتين، مع وجود المزيد والمزيد من مقاطع الفيديو الخاصة بالمنتجات عبر الإنترنت التي تعرض الدراجين البهلوانيين الذين يبرزون الدراجات النارية.

SYM Cruisym 2021

الأداء الفني لمحرك السكوتر

الدراجة Sym Cruisym عبارة عن دراجة سكوتر تم تصنيعها بواسطة Sym، هذا الإصدار مزودًا بمحرك رباعي الأشواط 1 سلندر ينتج قوة قصوى تبلغ 27.49 حصان عند 7750 دورة في الدقيقة وعزم دوران أقصى يبلغ 27 نيوتن متر عند 6750 دورة في الدقيقة.

تقدم SYM بفخر نموذجًا رياضيًا جديدًا بالكامل ، Jet Cruisym السكوتر الجديد بمظهر رياضي وتصميم خاص، يأتي SYM Jet Cruisym موديل 2021 بمحرك 300 سي سي 1 سلندر متصل بناقل حركة اوتوماتيك CVT يعمل بمنظومة الدفع الخلفي للعجلات، كما يعمل بوقود 92، ويأتي بمنظومة تبريد بالماء، مع نظام حقن من النوع EFI الكهربائي.

التصميم الخارجي للسكوتر

التصميم الخارجي فتتميز الدراجات النارية من SYM بروعة التصميم الخارجي والشكل العام من الأمام، فتأتي SYM Jet Cruisym بأبعاد هيكلية طول 2.1 متر و ارتفاع 1.4 متر و عرض 0.76 متر مع جنوط أمامية قياس 14 بوصة وخلفية قياس 13 بوصة.

توفر المساعدين من النوع الشوكات التلسكوبية ، جنبًا إلى جنب مع ممتص الصدمات الخلفي المزدوج ، قيادة ثابتة ومريحة ، حتى عند التعامل مع الطرق الغير مستوية، بفضل العجلات مقاس 14 بوصة ، يتعامل هذا السكوتر مع أضيق الشوارع وأكثرها ازدحامًا بسهولة، والمرايا ممتازة وسهلة الوضع وتوفر رؤية خلفية جيدة وتزيل النقاط العمياء.

تدمج Cruisym القدرة الحضرية المطلقة مع الجماليات الرياضية المذهلة التي تقترن بطموحات الجولات الجادة مما يخلق سكوترًا متعدد الوظائف كروس أوفر يعد بمثابة تغيير في اللعبة.

الكماليات والرفاهية

كما تحمل الدراجة سرعة قصوي تصل إلى 129 كيلومتر/ساعة، وتأتي بفرامل أمامية وخلفية من النوع الهيدروليك ( باكم ) بنظام الـ ABS مانع الانزلاق، بوزن صافي للسكوتر 198 كيلوجرام وسعة تانك البنزين 12 لتر ويمكن تخزين الخوذة في الحجرة الموجودة أسفل المقعد، توجد أيضًا مقصورة تقع أمام المقعد مباشرةً ، مع قفل يسمح لك بتخزين هاتفك الذكي أو أمتعتك الصغيرة بأمان.

تم تجهيز Jet Cruisym بمصباح LED الأمامي ، ومصباح موضع LED ، ومصباح خلفي LED ، ومؤشرات انعطاف LED، إن إضاءة LED الكاملة لا تجعل السكوتر Jet Cruisym حديثة ومستقبلية فحسب ، بل تعمل أيضًا على تحسين أمان الركوب بشكل كبير.

سعر سكوتر SYM Cruisym موديل 2021

يأتي السكوتر SYM كروزيم داخل السوق المصري للدراجات النارية بسعر 80 ألف جنيه مصري تقريبا.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا