الموتوسيكل الكلاسيك بجاح Boxer X من أرخص وأكثر الموتوسيكلات مبيعا في مصر

تم النشر في 22 ديسمبر 2021

تنال الدراجات النارية مكانة كبيرة في قلوب كثير من الناس حول العالم، فهي تتمتع بعديد من المميزات مثل التغلب على التزاحم المروري وتوفير الوقت وسهولة الحركة به، وقلة استهلاك الوقود، ففي تلك المقالة نتناول أبرز مواصفات الدراجة النارية بجاح بوكسر X موديل 2021.

تأتي بجاح بوكسر X بقطع رياضية مثل واقي الطين المرتفع وإطارات الطرق الوعرة ، وكلها تعمل معًا لجعل الدراجة تبدو أكثر صلابة، من ناحية أخرى ، تشير أجزاء مثل العجلات المعدنية إلى أن هذه الدراجة مخصصة للاستخدام على الطريق أكثر من استخدامها خارجها.

Bajaj Boxer X 2021

الأداء الفني لمحرك الموتوسيكل

تحمل بوكسر X نفس محرك DTSi سعة 150 سي سي 1 سلندر و ينتج هذا المحرك طاقة قصوى تبلغ 12 حصانًا إلى جانب عزم دوران يبلغ 12.26 نيوتن متر، ومن الجدير بالذكر هنا أن هذه المواصفات خاصة بنموذج مواصفات التصدير.

يعتبر Boxer X الدراجة الوحيدة في فئة 150cc الذي تتمتع بتصميم نموذجي لدراجة نارية على الطرق الوعرة، فتأتي بناقل حركة مانيوال بـ 4 نقلات ليعمب بمنظومة الدفع الخلفي للعجلات، مع سعة تانك للوقود 11.2 لتر.

محرك بجاح بوكسر X سيكون قادرًا على توصيل حوالي 49 كيلومترًا لكل 1 لتر بنزين في المدينة وحوالي 60 كيلومترًا على الطريق السريع، ومن الجدير بالذكر هنا أن الدراجة بوكسر X هي في الأساس منتج ذي ميزانية محدودة ، وبالتالي من المهم حقًا تقديم عدد كبير من الكيلومترات.

التصميم الخارجي للموتوسيكل

أما عن التصميم الخارجي فتأتي بجاح بوكسر X بأبعاد هيكلية طول 2.01 متر وعرض 0.76 متر وارتفاع 1.028 متر، وبطارية 12 فولت، كما يأتي المقعد الخاص بالموتوسيكل طويل و عريض ومريح نسبي و وزن الدراجة 122 كيلوجرام.

الإطارات ثنائية الغرض تجعلها قادرة بشكل كافٍ على التضاريس الوعرة، بالإضافة إلى ذلك ، تساعد الملصقات الأنيقة للجسم والعجلات المعدنية المطلية باللون الأسود والحامل الخلفي الأسود في أن تبدو أكثر أناقة.

الكماليات والرفاهية

يأتي بجاح بوكسر X بمساعدين من النوع SNS وهو عبارة عن سوستة داخل سوستة على ممتص للصدمات مما يساعد في التحرك بكل راحة لأي مسافة، كما يحتوي على نظام TEC وهو عبارة عن صندوق مضبوط يتم وضعه في منظومة العادم لتوفير مزيد من عزم المحرك في حالة الـ RPM المنخفض والمتوسط فيعطيك أعلي كفاءة للوقود.

سعر موتوسيكل بجاح بوكسر X موديل 2021 في مصر

يأتي الموتوسيكل Bajaj Boxer X موديل 2021 في السوق المصري للدراجات النارية بسعر 17,750 جنيه تقريبا.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا