ستروين تطرح C3 الجديدة وسط مجموعه كبيره من التحديثات والقدرات العاليه تعرف عليها هنا .

تم النشر في 22 ديسمبر 2021

نالت السياره ستروين C3 فيس ليفت العام الماضي شهره كبيره وتعديلات كثيره غيرتها ما سيجعلها مناسبة لبضع سنوات أخرى، بينما تم تحديث C3 Aircross في عام 2021، والآن تم كشف النقاب عن C3 الجديدة، وهي وفقًا لسيتروين “هاتشباك حديثة” تم تطويرها للهند وأمريكا الجنوبية، بطول 3.98 متر وتصميم مستوحى بوضوح من سيارات الدفع الرباعي.

مواصفات السياره c3

يبلغ طول قاعدة العجلات 2.54 م، مطابقة لسيارة ستروينC3 ذات المواصفات الأوروبية، ومع ذلك فإن C3 الجديدة لا تعتمد على منصة PSA PF1 الأخيرة، ولكنها نسخة مبسطة من بنية CMP الأحدث. على الرغم من كونها يطلق عليها اسم هاتشباك، فإن C3 الجديدة تبدو أشبه بسيارة دفع رباعي بفضل غطاء المحرك العالي، والكسوة البلاستيكية حول هيكل السيارة، والرفارف المنحوتة، ولوح الانزلاق المصنوع من الألمنيوم، وقضبان السقف

يسمح الخلوص الأرضي المرتفع نسبيًا البالغ 180 ملم، بأداء لائق في الطرق الوعرة على الرغم من أن السيارة تعمل بالدفع بالعجلات الأمامية فقط.

تصميم السياره من الخارج

وتتضمن C3 الجديدة لمحات التصميم من بقية عائلة ستروين، مثل المصابيح الأمامية المزدوجة المصممة كامتداد للشبكة المزدوجة وأعمدة A السوداء. كما أنها توفر الكثير من خيارات التخصيص، بما في ذلك اللمسات الملونة على المداخل والسقف والمرايا والمطبات الهوائية.

تصميم السياره من الداخل

في الداخل، تبدو لوحة القيادة حديثة إلى حد ما بفضل مجموعات الألوان وفتحات التهوية المميزة. شاشة لمس المعلومات والترفيه مقاس 10 بوصات هي الأكبر في فئتها وتتميز بتوافق كامل مع أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، وهي مدمجة مع مجموعة أدوات رقمية بالكامل خلف عجلة القيادة المألوفة، في حين يمكن تخزين الهاتف الذكي للسائق في ثلاثة مواقع مختلفة وشحنه من خلال منافذ USB.

وتحصل C3 الجديدة على مقاعد واسعة مع رغوة ناعمة، ومساحة كبيرة للركاب الخلفيين (653 مم مساحة للأرجل)، والعديد من حجرات التخزين داخل المقصورة. تبلغ مساحة الشحن 315 لترًا.

محرك الساره والقدره للسيارة c3

لم تقدم الشركة الفرنسية تفاصيل عن محركات C3 الجديدة. ومع ذلك، فقد ذكرت أن “التعليق قد تم تكييفه وفقًا لظروف القيادة في كل سوق”.

ستصبح الهند قريبًا ثالث أكبر سوق في العالم، وستروين التي دخلت البلاد في عام 2019 وأطلقت C5 Aircross في عام 2021، لديها خطط طموحة. وفقًا للرئيس التنفيذي للشركة فينسينت كوبي، ستطلق الشركة ثلاثة طرازات ذات توجه دولي بحلول عام 2024 كجزء من برنامج “C Cubed”.

موعد الاطلاق الرسمى c3

سيتم إطلاق C3 الجديدة في النصف الأول من عام 2022 بدءًا من الهند وتليها أسواق أمريكا الجنوبية بما في ذلك البرازيل والأرجنتين وتشيلي وكولومبيا وأوروغواي وبيرو والإكوادور. سيتم إنتاج السيارات ذات المقود الأيمن للسوق الهندية في مصنع تشيناي الذي تبلغ طاقته السنوية 100000 سيارة، بينما سيتم إنتاج السيارات ذات المقود الأيسر لأمريكا الجنوبية في بورتو ريال بالبرازيل.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا