تسلا تفتح بوابات مصنعها في العاصمه ألمانيا للعرض الجماهيري شهر أكتوبر المقبل

تم النشر في 22 ديسمبر 2021

افتتحت تسلا موتورز رسميًا باب التسجيل المسبق لـ Giga Fest في الذي تقام فعالياته في برلين يوم 9 أكتوبر القادم مما سيسمح لمواطني برلين وبراندنبورج بالدخول لمصانع تسلا في معرض مقاطعة. جاء في بيان تسلا الرسمي “تفتح تسلا أبواب مصنعها جيجا في مقاطعة Grünheide في 9 أكتوبر 2021، وتدعو مواطني برلين وبراندنبورج إلى معرض مقاطعة. انضم إلينا لرؤية أكثر مصانع إنتاج السيارات الكهربائية تقدمًا في العالم عن قرب. ستتاح لك الفرصة لرؤية ما وراء الكواليس خلال جولة في المصنع، وزيارة الأكشاك الموجودة في الموقع، والانضمام إلى العديد من الأنشطة وتجريب الموديل Y أحدث سياراتنا الكهربائية التي تصل إلى أوروبا” ومرفق بالبيان استمارة التسجيل على موقعها الرسمي

كما ستسمح تسلا لشخصين بالغين وما يصل إلى أربعة أطفال دون سن 16 عامًا بالحضور في حفلة واحدة وستشمل جولات في المصنع. قد أعلن الرئيس التنفيذي لتسلا إيلون ماسك عن نيته في إطلاق معرض لمصانع تسلا في أغسطس، ويبدو بحسب موقع tesla rati المتخصص في السيارات الكهربائية أن الموافقة على غقامة المعرض جائت حتى قبل مراحل الإنتاج الأولية في المصنع.

من المقرر أن تبدأ تسلا إنتاج سياراتها الكهربائية في المصنع في وقت لاحق من هذا العام بعد 21 شهرًا استغرقهم العمل في المصنع ليكتمل ويجهز لإنتاج السيارات، وحتى عندما تبدأ تسلا في الإنتاج الفعلي لن يكون المرفق مكتملا. تخطط الشركة لإضافة مصنع للبطاريات إلى المنشأة في السنوات القادمة، لكن في الوقت الحالي، ستورد تسلا خلايا بطارية من فريمونت، بولاية كاليفورنيا، إلى المصنع بألمانيا لاستكمال تجميع السيارة.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا