قائمة السيارات الأكثر أماناً من بين موديلات عام 2021

تم النشر في 18 سبتمبر 2021

خلال عام 2021 تم طرح مجموعة متميزة من السيارات التي تمتعت بقدر كبير من الأمان، لما أضيف لها من قدرات تقنية متطورة لمساعدة السائق.

ومن أبرز الكماليات التي يتطلع لها عملاء ماركات السيارات الحديثة، ما تتمتع به السيارة من أنظمة أمن وسلامة مساعدة للسائق.

وفي هذه القائمة نقدم لكم السيارات الأبرز التي طرحت بأحدث حزمة من أنظمة الأمان في 2021.

أكثر 8 سيارات أمانا بين موديلات عام 2021

نفتتح القائمة بطراز فورد إكسبلورر موديل 2021، حيث يأتي ضمن أكثر سيارات العام أمانا، وفق تقييم هيئة الأمن والسلامة الأمريكية على الطرق السريعة IIHS، حيث منحت السيارة تقييما في السلامة Pick+.

وطراز Hyundai Palisade موديل 2021، من أكثر سيارات العام أمانا، وفق تقييم هيئة الأمن والسلامة الأمريكية على الطرق السريعة IIHS، حيث منحت السيارة تقييما في السلامة Pick+.

كما يأتي طراز Toyota Highlander موديل 2021، ضمن أكثر سيارات العام أمانا، وفق تقييم هيئة الأمن والسلامة الأمريكية على الطرق السريعة IIHS، حيث منحت السيارة تقييما في السلامة Pick+.

وطراز Cadillac XT6 موديل 2021، ضمن أكثر سيارات العام أمانا، وفق تقييم هيئة الأمن والسلامة الأمريكية على الطرق السريعة IIHS، حيث منحت السيارة تقييما في السلامة Pick+.

وطراز Mercedes-Benz GLE-Class موديل 2021، ضمن أكثر سيارات العام أمانا، وفق تقييم هيئة الأمن والسلامة الأمريكية على الطرق السريعة IIHS، حيث منحت السيارة تقييما في السلامة Pick+.

وطراز Mazda 6 موديل 2021، ضمن أكثر سيارات العام أمانا، وفق تقييم هيئة الأمن والسلامة الأمريكية على الطرق السريعة IIHS، حيث منحت السيارة تقييما في السلامة Pick+.

وطراز Lexus NX موديل 2021، ضمن أكثر سيارات العام أمانا، وفق تقييم هيئة الأمن والسلامة الأمريكية على الطرق السريعة IIHS،حيث منحت السيارة تقييما في السلامة Pick+.

وطراز Acura TLX موديل 2021، ضمن أكثر سيارات العام أمانا، وفق تقييم هيئة الأمن والسلامة الأمريكية على الطرق السريعة IIHS، حيث منحت السيارة تقييما في السلامة Pick+.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا