بعد طرحها بـ يوم واحد .. هيونداي Casper تحقق 19 ألف طلب حجز!

تم النشر في 22 ديسمبر 2021

تواصل شركة هيونداي الكورية الجنوبية لتصنيع السيارات تألقها عالميا ، بعد تحقيق ما يقرب من 19 ألف طلب حجز لنسختها الجديدة “كاسبر” في السوق الكوري ، بعد يوم واحد من طرحها للبيع في تلك المقالة نتناول مواصفات السيارة و سعرها في السوق العالمي.

Hyundai Casper 2022

الأداء الفني للسيارة

تم تجهيز هيونداي كاسبر بمحرك 3 سلندر سعة 1000 سي سي ، والذي يمكنه إنتاج 75 حصانًا ، بالإضافة إلى محرك آخر ثلاثي الأسطوانات من النوع T-GDI مجهز بأعلى مستوى مع نفس سعة اللتر التي تبلغ 1000 سي سي ، ولكنه قادر على إنتاج 99 حصان.

بينما تنتقل الحركة عبر التروس إلى نظام الجر بالعجلات الأمامية لهذين الإصدارين من خلال ناقل حركة أوتوماتيك ذات أداء عالي مكون من 4 سرعات.

التصميم الخارجي للسيارة

تنتمي Hyundai Casper إلى فئة سيارات الدفع الرباعي الصغيرة ذات المظهر المتقاطع، فتأتي Casper بطول 3.595 متر، وعرض يقدر بـ 1.595 متر، وارتفاع 1.575 متر، بينما يعتمد على عجلات رياضية مدعومة بجنوط معدنية أنيقة.

كما توفر السيارة فتحة سقف كهربائية ، ومصابيح حادة المظهر، وعمودين على جانبي السقف ، بالإضافة إلى مصابيح ضباب دائرية ، ومرايا كهربائية بشرائط ضوئية ، بالإضافة إلى بعض اللمسات الفنية للهيكل الخارجي.

أنظمة السلامة والرفاهية

تأتي السيارة بالعديد من المعدات التقنية وعناصر حماية السلامة ، حيث أنها مدعومة بـ 7 وسائد هوائية ، بالإضافة إلى برنامج متابعة النقاط العمياء ، وميزة الحفاظ على المسار ، وكذلك أنظمة الفرامل عالية التجهيز.

يوجد في منتصف مقصورة القيادة شاشة ملونة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات، كما يدعم التطبيقات الحديثة ، وشاشات الوسائط المتعددة ، والخرائط ، مع نظام صوتي وترفيه مكون من 6 مكبرات صوت ، وعجلة قيادة متعددة الوظائف.

سعر السيارة في السوق العالمي

تُطرح هيونداي كاسبر في السوق الكوري من خلال 3 فئات من المعدات ، حيث تبدأ أسعار الفئة الأولى SMART من 11,860 دولارًا ، بينما يبلغ سعر الفئة الثانية 13,612 دولارًا ، أما بالنسبة للفئة الثالثة المجهزة بالكامل تأتي بقيمة تقدر بـ 16,010 دولارات.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا