صور تجسسية لـ هيونداي Ioniq 6 الكهربائية بالكامل موديل 2023 .. تفاصيل

تم النشر في 22 ديسمبر 2021

تمكنت عدسات التجسس من التقاط بعض الصور من هيونداي ايونيك 6 موديل 2023 والتي تعتمد على نظام الدفع الكهربائي لكنها مازالت تحمل العديد من مظاهر الإخفاء والتمويه بينما تأتي السيارة بتصميم خارجي ينتمي لفئة السيدان وبالطبع سيشمل العديد من التجهيزات التقنية التي يتم تقديمها بطريقة خاصة من المصنع الكوري الجنوبي المخضرم.

Hyundai Ioniq 6 2023

الأداء الفني المتوقع من السيارة

من المتوقع أن تأتي السيارة الكهربائية هيونداي أيونيك 6 في عام 2023 على منصة E-GMP ، بينما تمتلك محركًا كهربائيًا ينتج 215 حصانًا ، مع إضافة نسخة أخرى عالية التجهيز يمكنها إنتاج قوة 308 حصانًا ، مع مدى يصل إلى 483 كم في الشحنة.

وعلى الرغم من عدم تداول صور المقصورة الداخلية ، إلا أنها ستحتوي على العديد من التجهيزات الداخلية مثل أنظمة الترفيه وعرض المعلومات ، وبعض برامج الفخامة والتحكم.

التصميم الخارجي للسيارة

ترتكز سيارة هيونداي أيونيك 6 الكهربائية 2023 على عجلات رياضية مدعمة بجنوط معدنية أقرب إلى تصميم الدرع الحربي، مع لمسة مروجية الشكل خماسية الأضلاع تجمع بين اللون الفضي والأسود.

ورغم ازدحام التمويه الخارجي السيارة ، لكنها كشفت عن مفهوم الأبواب الأربعة ، حيث يبدو أن هذه النسخة سوف تأتي بمصابيح أمامية حادة المظهر تعمل بتقنية LEDLIGHT ، بالإضافة إلى المصابيح الخلفية التي تعمل بنفس التقنية.

ظهر الجانب الخلفي للسيارة بارتفاع كبير يجعلنا نتوقع وجود سبويلر رياضي مثبت فوق مساحة التخزين الخلفية ، كما جاء بزعنفة القرش الخلفية التي تتوسط نحو السقف ، بالإضافة إلى فتحة سقف كهربائية ، ومرايا جانبية باللون الأسود اللامع ، مع بعض اللمسات الجانبية لمنطقة العتبة.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا