فورد تكشف الستار عن Fiesta 2022 .. تعرف على مواصفاتها الرائعة

تم النشر في 20 سبتمبر 2021

تقدم شركة Ford الأمريكية نسختها من فيستا 2022 من خلال حزمة ترقيات ، وهذا الإصدار هو أحد الإصدارات الشهيرة التي تنتمي إلى فئة الهاتشباك ، حيث استطاع هذا الإصدار ترسيخ مزاياه في أسواق السيارات العالمية خلال فترة طويلة و تاريخ ممتد بدأ منذ عام 1976 ، ليأتي الإصدار الحالي بالعديد من المعدات القوية.

Fiesta 2022

الأداء الفني للمحرك

يتم تشغيل فورد فييستا 2022 بمحرك EcoBoost Hybrid الذي يمكن أن ينتج 125 حصانًا ، مقترنًا بصندوق تروس أوتوماتيكي Powershift من 7 سرعات ، بالإضافة إلى محرك قياسي 4 سلندر ، بسعة 1000سي سي ، قادر على إنتاج قوة تتراوح من 100 إلى 155 حصان، مع ناقل حركة مانيوال 6 سرعات.

التصميم الخارجي للسيارة

تعتمد سيارة 2022 Ford Fiesta على عجلات رياضية تتراوح من 17 إلى 18 بوصة ، مدعومة بجنوط من السبائك المعدنية باللونين الأسود والفضي بتصميم الزهرة ، بالإضافة إلى مصابيح أمامية LED ومصابيح خلفية ، إلى جانب ترقيات محسّنة مدعومة بتكنولوجيا Matrix LED ، ومقدمة أمامية مع العديد من الشبكات السوداء بفتحات التهوية ، وبعض التطعيمات من الكروم اللامع.

التصميم الداخلي للسيارة

في منتصف قمرة القيادة لسيارة Ford Fiesta 2022 ، شاشة ملونة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات تدعم التطبيقات الحديثة مثل Apple CarPlay وAndroid Auto ، مع شاحن لاسلكي للهواتف المحمولة ، وعجلة قيادة متعددة الوظائف ، وزر إيقاف المحرك وتنشيطه.

بالإضافة إلى بعض معدات الحماية والأمن مثل اكتشاف النقطة العمياء ، ومساعدة الحفاظ على المسار ، وكاميرا مثبتة على الزجاج الأمامي لعرض بعض البيانات لمساعدة السائق ، وأجهزة استشعار وقوف السيارات لسهولة ركن السيارة ، وفرامل متطورة الأداء.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا