سكوتر المدينة الرائع كيمكو Downtown بمحرك 350 سي سي .. مواصفاته وسعره

تم النشر في 18 سبتمبر 2021

تعد KYMCO شركة رائدة عالميًا في تصنيع الدراجات البخارية والمركبات ذات التضاريس والمرافق جنبًا إلى جنب. اشتركت مجموعة من رجال الأعمال التايوانيين في شراكة مع شركة هوندا اليابانية لتأسيس شركة KYMCO في عام 1963.

فتنال الدراجات النارية مكانة كبيرة في قلوب كثير من الناس حول العالم، فهي تتمتع بعديد من المميزات مثل التغلب على التزاحم المروري وتوفير الوقت وسهولة الحركة به، وقلة استهلاك الوقود، ففي تلك المقالة نتناول أبرز مواصفات الدراجة النارية كيمكو Downtown موديل 2021.

كيمكو Downtown موديل 2021

الأداء الفني لمحرك السكوتر

يأتي كيمكو داون تاون موديل 2021 بمحرك 350 سي سي 1 سلندر متصل بناقل حركة أوتوماتيك يعمل بمنظومة الدفع الخلفي للعجلات، كما يعمل بوقود 92 ، وله قوة 30.1 حصان و 31.4 نيوتن متر من عزم الدوران، كما يأتي بمنظومة تبريد هواء ومياه، ويأتي بمنظومة حقن Injection بالكهرباء EFI.

التصميم الخارجي للسكوتر

أما عن التصميم الخارجي، فتأتي X-Town 250 بأبعاد هيكلية طول 2.25 متر وعرض 0.78 متر و ارتفاع 1.3 متر وقاعدة عجلات قياس 1.5 متر، مع جنوط أمامية قياس 14 بوصة و خلفية قياس 13 بوصة من النوع Tubeless، ووزن 178 كيلوجرام، وتأتي ايضا بتانك بنزين سعة 12.5 لتر.

تمشيا مع تصميم Kymco للدراجات النارية، فإن الصورة الظلية كاملة الحجم لسكوتر Downtown مزينة بهيكل حاد ومنحوت جيدًا، كل عنصر من عناصر التصميم ، من المصابيح الأمامية المدببة بتقنية LED إلى النهاية الخلفية الشبيهة بالسيارات ، يبدو فاخرًا وعصريًا.

بصفته سكوترًا مخصصًا للتجول الرياضي في الراحة والأناقة ، فإن كيمكو داون تاون يضرب بصماته بسهولة، قد يكون المقعد مرتفعًا بعض الشيء ، لكن القسم الضيق بين الأرجل يجعل التوقف أمرًا سهلاً للسائق.

ألواح الدرج واسعة بما يكفي لاستيعاب أقدام الكبار في أحذية الركوب بشكل مريح، كما ان هناك أيضًا مساند للقدم للأمام من أجل القيادة المريحة ، وهي ميزة أعتقد أنها ضرورية في أي سكوتر ماكسي.

الكماليات والرفاهية

يتم وضع المقود والمرايا في مكان جيد ولا تنقل الكثير من الاهتزازات غير الضرورية ، كما أن الجمع بين الشاشة الرقمية والمقاييس التناظرية يجعل مشاهدة إحصائيات الدراجة أمرًا سهلاً، شاشة LCD تعني أن كيمكو داون تاون في سوقنا لا يتلقى تقنية Kymco’s Noodoe ، والتي كان من الجيد أن تحصل عليها.

تتولى المساعدين في الامام من النوع الشوكة تلسكوبية غير قابلة للتعديل مهام التعليق في المقدمة ، ويتم التعامل مع الجزء الخلفي من خلال ماص الصدمات المزدوجة قابلة للتعديل، على الرغم من هذا الإعداد البسيط ، يتعامل سكوتر داون تاون ببراعة وخفة حركة.

تأتي ايضا بفرامل أمامية وخلفية باكم بمنظومة ال ABS مانعة الانزلاق، كما يمكن أن تستخدم الفرامل الخلفية مزيدًا من اللدغة لمناورات السرعة البطيئة، إلا أنه يمكن أن يتأثر هيكل القيادة السلس بسبب العوائق والحفر الكبيرة.

سعر السكوتر كيمكو Downtown موديل 2021 في مصر

يأتي السكوتر كيمكو داون تاون موديل 2021 داخل السوق المصري للموتوسيكلات بسعر 85 ألف جنيه مصري.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا