المذهل بينيلي Caffenero سكوتر السفر والمهام الصعبة .. مواصفاته وسعره

تم النشر في 20 سبتمبر 2021

يبحث الكثير من محبي الدراجات النارية في مصر عن الأفضل من حيث السعر والمواصفات ، ومن أشهر ماركات الدراجات النارية في مصر في الفترة الأخيرة العلامة التجارية الإيطالية Benelli ، التي تصنع موديلاتها في الصين.

وتعتبر شركة بينيلي منافسًا قويًا في مصر ، حيث أنها تنافس الدراجات النارية الصينية وشركة باجاج الهندية ، وتباع في مصر من خلال الوكيل أبو حوا الذي يقوم بتجميع الدراجات النارية الصينية في مصر، ففي تلك المقالة نتناول أبرز مواصفات السكوتر كافينيرو موديل 2021

ذا كنت تبحث عن شيء مختلف قليلاً في عالم السكوتر شيء أنيق وبسيط وبأسعار معقولة ومع ذلك متقدم يمكن أن تكون Caffenero هي دراجتك، فهي تتسم بخفة الوزن وسهولة الاستخدام ومريح وقادر على الركض عبر المدينة أو البلد على وقود قليل جدًا.

بينيلي Caffenero موديل 2021

الأداء الفني لمحرك السكوتر

يأتي بينيلي كافينيرو موديل 2021 بمحرك بنظام تبريد ماء، سعة 150 سي سي 1 سلندر، 2 صباب بقوة 13 حصان وعزم دوران 13.3 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيك من النوع CVT يعمل بمنظومة الجر الأمامي للعجلات، كما يعمل بوقود 92.

يضمن أحدث نظام الإشعال CDI حصول السائق على قدر مثالي من الطاقة، من ناحية أخرى ، يضمن نظام التبريد السائل أن تظل درجة الحرارة الإجمالية منخفضة وأن يتمتع السائق بمتعة رائعة، كما يعد نظام علبة التروس الأوتوماتيكي الجديد بالكامل ميزة أخرى رائعة تتمثل في العدد الجذاب للركاب.

التصميم الخارجي للسكوتر

أما عن التصميم الخارجي فتتميز الدراجات النارية من بينيلي بروعة التصميم الخارجي والشكل العام من الأمام، فتأتي بينيلي كافينيرو بأبعاد هيكلية طول 2.07 متر و ارتفاع 1.1 متر، مع جنوط قياس 16 بوصة، ولا يحتوي علي مصابيح Led.

الكماليات والرفاهية

يأتي سكوتر Benelli Caffenero الجديد بإطار فولاذي قوي يوفر ثباتًا رائعًا للسكوتر، فيحتوي على مساعدين امامين من النوع شوكة Telescopic، و المساعدين الخلفيين من النوع ممتص الصدمات، توفر الدراجة النارية مقعدًا يتسع لشخصين بحيث يمكنك اصطحاب صديقك أو شريكك معك وسعة خزان الوقود 7.5 لتر.

سوف يفاجئك Caffenero بقوته السلسة و منظومة الـ CVT و الاستقرار في السرعة وقدرة التوقف الآمنة، كما هو التصميم رائع ، فهو مزيج من الأشكال القديمة والجديدة ، ومزيج مثالي من الأشكال والألوان لأذواق اليوم.

سعر السكوتر بينيلي كافينيرو موديل 2021 في السوق المصري

يأتي السكوتر بينيلي Caffenero موديل 2021 داخل السوق المصري للموتوسيكلات بسعر 24,000 جنيه مصري كحد أقصى.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا