أقوي بايك أدفنشر من بينيلي في مصر.. مواصفات وسعر Benelli TRK 250

تم النشر في 20 سبتمبر 2021

تعتبر Benelli من بين تلك العلامات التجارية للدراجات التي تصنع عدد الدراجات الجديدة على أساس سنوي، فدراجة بينيلي TRK 251 الجديدة هي دراجة رائعة تأتي مع العديد من الميزات الرائعة، إنها أول دراجة سفر ، تم تصميمها بشكل مذهل بحيث يمكنها تحويل رحلتك إلى مغامرة مليئة بالمرح.

Benelli TRK 250

الاداء الفني لمحرك الموتوسيكل

محركها سعة 250 سي سي قادر على توفير متعة قيادة رائعة حتى على أصعب المسارات أيضًا، بمعنى آخر ، تم تصنيع هذه الدراجة لأصحاب القلوب الشابة والقوية، نتناول في تلك المقالة كل ما يخص الدراجة النارية TRK 251.

بينيلي TRK 251 هي واحدة من الدراجات عالية الأداء التي تحتوي على محرك سعة 250 سي سي رباعي الأشواط 1 سلندر، كما يوفر المحرك قوة 24.5 حصان عند 9500 دورة في الدقيقة وعزم دوران يبلغ 21.2 نيوتن متر عند 7500 دورة في الدقيقة.

التصميم الخارجي للموتوسيكل

أما عن التصميم الخارجي فتتميز الدراجات النارية من بينيلي بروعة التصميم الخارجي والشكل العام من الأمام، فتأتي بينيلي VLX بأبعاد هيكلية طول 2.1 متر و ارتفاع 1.32 متر، وعرض 0.84 متر مع جنوط قياس 17 بوصة وعجلات Tubeless، وزن الموتوسيكل 153 كيلوجرام، وخزان وقود يسع لـ 17 لتر.

يحتوي الشاسيه الخاص بـ Benelli TRK 251 على مواد متينة نسبيا جعلت من وزنه كبير، بل تتميز أيضًا بالمرونة، يتكون نظام التعليق من مساعدين أماميين مقلوبين بينما يحتوي الجزء الخلفي على مساعد خلفي مع ممتص صدمات مركزي.

الكماليات والرفاهية

تحتوي على نظام حقن Injection، كما يجعل الدبرياج وسلسلة الجنزير الأداء العام سهلاً، كما تأتي بنظام عادم فيه حساس أكسجين و مضاض للانبعاثات الضارة، كما تم تحسين نظام الكبح لتقديم قوة إيقاف مطلقة، فتحتوي على فرامل أمامية باكن بنظام الـ ABS مانع الانزلاق كما هو الوضع في العجلة الخلفية

تعمل الشاشة الرقمية بالكامل على تحسين المظهر العام والخصائص التكنولوجية للدراجة، وتحتوي الدراجة على زجاج أمامي طويل يضمن للركاب أقصى درجات الاسترخاء أثناء تجربة ركوب الدراجات عالية السرعة.

سعر الموتوسيكل في مصر

يأتي الموتوسيكل Benelli TRK 251 موديل 2021 داخل السوق المصري بسعر 57 الف جنيه.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا