تسريبات اولى لي رابتور من فورد برونكو تلتقطها العدسات .

تم النشر في 24 ديسمبر 2021

بعد ظهور مجموعه من الشائعات عن تطلع فورد الى إطلاق نسخة رابتور من برونكو تم تأكيد ذلك رسميا من فورد نفسها، كان من المفترض أن يكون ذلك أمرا سريا لكن في الوقت الحالي وفي ظل توسع انتشار الإنترنت وسهولة الوصول إليه بات الحفاظ على سرية المعلومات أمرا صعبا للغاية.

من ضمن ما تم استعراضه في الفيديو المسرب موعد الكشف عن نسخة رابتور من فورد برونكو وهو خلال عام 2022 لكن دون تحديد تاريخ معين علما أنه من الممكن أن يتم ذلك خلال تسريبات لاحقة قبل الكشف رسميا. لم يجري بعد تأكيد أي تفاصيل ميكانيكية تتعلق بسيارة فورد برونكو رابتور، من الممكن أن يتم الإستعانة بالمحرك من طراز إف-150 رابتور وهو سداسي الإسطوانات سعة 3.5 ليتر فئة إيكوبوست، يوجد خيار آخر محتمل وهو أيضا سداسي الإسطوانات سعة 3.0 ليتر والذي يتوفر في طراز إكسبلورر إس تي.

أيا كان خيار المحرك فإنه من الممكن أن يتم تعديل إعدادات ضبطه من أجل ملائمة القيادة على كافة أنواع الطرقات دون أي عناء وهي الغاية الأساسية من اقتناء طراز فورد برونكو، سيجري أيضا توفير مكونات جديدة لجهاز التعليق من أجل توفير قدرات عبور أفضل بالمقارنة مع نسخة برونكو الإعتيادية بالتزامن مع زوائد خارجية تزيد من تألق هذا الخيار.

من الممكن أن يتم الكشف عن فورد برونكو رابتور خلال عام 2022 لكن توجد إحتمالية أيضا أن البيع سيكون خلال 2023 وبالطبع يوجد العديد ممن هم مستعدون لحجز أماكنهم في قائمة التقدم لطلب الشراء خاصة في حال قررت الشركة توفير الإصدار الأول. ربما إحدى العقبات التي قد تؤثر على انتاج فورد برونكو رابتور هي أزمة نقص الشرائح الإلكترونية التي لا تزال تلقي بظلالها على عدة شركات سيارات وأدت إلى إيقاف انتاج بعض الطرازات مؤقتا.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا