هاوجي Ka أفضل موتوسيكل بينافس في سوق الموتوسيكلات الصينى .. مواصفاته

تم النشر في 24 ديسمبر 2021

تنال الدراجات النارية مكانة كبيرة في قلوب كثير من الناس حول العالم، فهي تتمتع بعديد من المميزات مثل التغلب على التزاحم المروري وتوفير الوقت وسهولة الحركة به، وقلة استهلاك الوقود، ففي تلك المقالة نتناول أبرز مواصفات الدراجة النارية هوجي KA موديل 2021.

Haojue Ka

الاداء الفني لمحرك الموتوسيكل

يأتي هوجي KA موديل 2021 بمحرك بنظام تبريد خارجي بالهواء سعة 150 سي سي 1 سلندر بقوة 11 حصان وعزم دوران 11.4 نيوتن متر متصل بناقل حركة مانيوال بـ 5 سرعات يعمل بمنظومة الدفع الخلفي للعجلات، كما يعمل بوقود 92، ويأتي بنظام وقود كربياتير.

التصميم الخارجي

أما عن التصميم الخارجي فتأتي هوجي KA بأبعاد هيكلية طول 1.96 متر و عرض 0.75 متر و ارتفاع 1.04 متر، مع عجلات أمامية قياس 18 بوصة وعجلات خلفية 18 بوصة، وبطارية 12 فولت، وتأتي بالألوان الأحمر و الأزرق و الأسود والأبيض و الأخضر.

الكماليات والرفاهية

وتأتي بفرامل أمامية باكم و الخلفية تيل عادية ، كما تحتوي على 1 من أنظمة العادم ( شكمان )،كما تحتوي على مارش و منافيلا، وتحتاج 1 لتر زيت، وتحمل تانك وقود سعة 12 لتر، كما تستهلك في مقابل 100 كيلومتر 1.8 لتر من البنزين.

له شكل جذاب يفرض نفسه بشدة بهيكلها المصنوع من مواد الجيل الأحدث (ABS)، وهي مجهزة أيضًا بأنظمة إلكترونية وتشغيلية ، ولوحة أدوات إلكترونية بالكامل ، ومصابيح هالوجين أمامية تضمن لها رؤية واضحة بجودة جيدة.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا