أفضل سكوتر بسعر تحت الـ 40 ألف .. مواصفات وسعر السكوتر كيمكو Agility

تم النشر في 24 ديسمبر 2021

تعد KYMCO شركة رائدة عالميًا في تصنيع الدراجات البخارية والمركبات ذات التضاريس والمرافق جنبًا إلى جنب. اشتركت مجموعة من رجال الأعمال التايوانيين في شراكة مع شركة هوندا اليابانية لتأسيس شركة KYMCO في عام 1963.

فتنال الدراجات النارية مكانة كبيرة في قلوب كثير من الناس حول العالم، فهي تتمتع بعديد من المميزات مثل التغلب على التزاحم المروري وتوفير الوقت وسهولة الحركة به، وقلة استهلاك الوقود، ففي تلك المقالة نتناول أبرز مواصفات الدراجة النارية كيمكو Agility الفئة الثانية موديل 2021.

مواصفات السكوتر كيمكو Agility

الأداء الفني لمحرك السكوتر

يأتي كيمكو Agility الفئة الثانية موديل 2021 بمحرك 200 سي سي 1 سلندر 2 صباب متصل بناقل حركة أوتوماتيك يعمل بمنظومة الدفع الخلفي للعجلات، كما يعمل بوقود 92 ، وله قوة 11 حصان و 12 نيوتن متر من عزم الدوران، كما يأتي بمنظومة تبريد هواء فقط، كما يأتي بمنظومة حقن Injection.

التصميم الخارجي

أما عن التصميم الخارجي، فتأتي Kymco Agility بأبعاد هيكلية طول 2.05 متر و ارتفاع 1.21 متر و عرض 0.735 متر، مع جنوط أمامية قياس 16 بوصة و خلفية قياس 14 بوصة، ووزن 126 كيلوجرام، وتأتي ايضا بتانك بنزين سعة 7 لتر.

التصميم متاح بثلاثة ألوان ويتسع أيضًا لألواح أرضية مسطحة وسطح أمامي عريض لتوفير حماية للركاب من أي طقس، كما تخفي حجرة القفازات نفسها منفذًا بجهد 12 فولت تيار مستمر قادر على إعادة شحن الأجهزة الإلكترونية أثناء التنقل.

الكماليات والرفاهية

كما يتضح من اسمها ، فإن ميزتها الرئيسية هي الرشاقة المثالية للتنقل بين السيارات في حركة المرور، وهي مريحة جدًا أيضًا لجودتها نسبة السعر، فإنها تعتبر السيارة الأسهل في التنقل في حركة المرور في المدينة.

وصفت الشركة المصنعة التايوانية بأنها سكوتر المدينة النهائي ، وهي تقدم لسكان المدينة الداخلية تصميمًا عمليًا ورحلة ملهمة للثقة، تشمل الميزات الخالية من المتاعب تخزينًا واسعًا قابلًا للقفل من العلبة العلوية المتضمنة ، أسفل منطقة المقعد وحجرة صندوق القفازات الأمامية.

قد تم تعيين حقن الوقود بعناية للحفاظ على الاقتصاد المتسق ، ومع ذلك لا يزال ينبض بالحياة عند الهروب من حركة المرور، كما تقدم Agility 200 تصميمًا متميزًا بتصميم حضري حاد ونظيف يتميز بتخطيط إضاءة متكامل وشاشة أمامية منقسمة وعجلات بعشرة أنابيب.

سعر السكوتر في مصر

يأتي السكوتر كيمكو أجيليتي الفئة الثانية بمحرك 200 سي سي داخل السوق المصري بسعر 31 ألف جنيه مصري.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا