موتوسيكل المغامرات بسعر اقتصادي .. بينيلي VLX بمحرك 200 سي سي

تم النشر في 24 ديسمبر 2021

يبحث الكثير من محبي الدراجات النارية في مصر عن الأفضل من حيث السعر والمواصفات ، ومن أشهر ماركات الدراجات النارية في مصر في الفترة الأخيرة العلامة التجارية الإيطالية Benelli ، التي تصنع موديلاتها في الصين.

وتعتبر شركة بينيلي منافسًا قويًا في مصر ، حيث أنها تنافس الدراجات النارية الصينية وشركة باجاج الهندية ، وتباع في مصر من خلال الوكيل أبو حوا الذي يقوم بتجميع الدراجات النارية الصينية في مصر، ففي تلك المقالة نتناول مواصفات الدراجة النارية بينيلي VLX موديل 2021

بينيلي VLX

الاداء الفني لمحرك الموتوسيكل

يأتي بينيلي VLX موديل 2021 كدراجة نارية بتصميم Off-Road ولكن تعمل في المدن، بمحرك بنظام تبريد زيت سربنتينة مع تبريد هواء سعة 200 سي سي 1 سلندر مع 2 صباب، بقوة 13 حصان وعزم 13.5 نيوتن متر.

متصل بناقل حركة مانيوال بـ 5 سرعات يعمل بمنظومة الدفع الخلفي للعجلات، كما يعمل بوقود 92، فيعتبر موتوسيكل رياضي ، يأتي بنسخة واحدة بكربياتير ومانافيلا، ويحمل سرعة قصوي تصل إلى 100 كيلومتر/ساعة.

التصميم الخارجي

أما عن التصميم الخارجي فتتميز الدراجات النارية من بينيلي بروعة التصميم الخارجي والشكل العام من الأمام، فتأتي بينيلي VLX بأبعاد هيكلية طول 1.95 متر و ارتفاع 1.13 متر، وعرض 0.77 متر مع جنوط قياس 17 بوصة وعجلات Tubeless، وزن الموتوسيكل 135 كيلوجرام.

كما تحتوي على مصابيح أمامية عادية مع مصابيح خلفية Led رياضية وتعطي ايحاء بالغضب ومصابيح إشارات مرتفعة عن المستوى الطبيعي، وعداد RPM أنالوج و عدادات ديجيتال أخري تظهر السرعة و الوقت و سعة الوقود و النقلات، مع نظام عادم.

الكماليات والرفاهية

كما يحتوي على 2 مساعدين أمامي تم تركيبهم رأسا على عقب و 1 في الخلف يعملون بكفائة كبيرة وهناك رفرف مرفوع عن الأرض بارتفاع كبير يقوم، كما تأتي بفرامل أمامي وفرامل خلفي باكم وديسك خلفي كبير، كما تحتوي على خزان وقود سعة 10.5 لتر.

وتحتوي ايضا على مدخل USB يستخدم في شحن الهاتف، وتأتي أيضا باكصدام جانبي يحمي الراكب إذا سقط الموتوسيكل من الجانب، ورفرف جذاب الشكل، مع وجود عازل للحرارة على منظومة العادم من ناحية القدم حتي لا تتأذي.

سعر الموتوسيكل بينيلي VLX موديل 2021 في مصر

يأتي الموتوسيكل بينيلي VLX موديل 2021 داخل السوق المصري للمتوسيكلات بسعر 24,500 جنيه مصري.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا