كاديلاك CT5-V Blackwing بأداء مذهل .. فيديو

تم النشر في 24 ديسمبر 2021

نشرت قناة Throttle House المتخصصة في مجال مراجعات السيارات مقطع فيديو على موقع YOUTUBE الشهير ظهر فيه إصدار كاديلاك CT5-V Blackwing ، ويحتوي على العديد من الاختبارات للأداء والتسارع ، بالإضافة إلى شرح مفصل للعديد من النقاط الفنية.

تعد كاديلاك CT5-V Blackwing واحدة من الإصدارات القوية التي تغزو السوق الأمريكي ، وهي تنتمي إلى فئة السيدان ، كما تعتبر آخر طراز يأتي من هذه العائلة بمحرك ثماني الأسطوانات V8، لكن تمكنت من تحقيق نتائج إيجابية وسمعة طيبة بين جمهورها.

كاديلاك CT5-V Blackwing

الأداء الفني للمحرك

كاديلاك CT5-V Blackwing لديها محرك 8 سلندر V8 بسعة 6200 سي سي ، والذي يمكن أن ينتج 668 حصانًا و 893 نيوتن متر من عزم الدوران الأقصى ، مقترنًا بناقل حركة يدوي 6 سرعات ، بالإضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي في فئة أخرى بـ 10 سرعات.

تبلغ أقصى سرعة للسيارة كاديلاك 322 كيلومترًا في الساعة ، بينما تنتقل السرعة إلى العجلات عبر نظام الدفع الخلفي، وبهذه الإمكانيات التقنية ، يمكن للسيارة أن تتسارع من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة ، أي ما يعادل سرعة 97 كم / ساعة في 3.7 ثانية فقط.

التصميم الخارجي

تأتي السيارة بمظهر يلفت الأنظار بتصميم سيدان فاخر ، حيث ظهرت بمقدمة تحتوي على شبك أمامي أسود متعدد الأقسام ، مما يمنحها ميزة التعامل مع الحركة الديناميكية للهواء ، مع مصابيح ذات مظهر عدواني للغاية، مع مصابيح الضباب الطولية الموجودة على جانبي الصدام الأمامي لمزيد من الإضاءة القوية.

التصميم الداخلي للسيارة

بالإضافة إلى مستشعرات الحركة الأمامية والخلفية ، بالإضافة إلى مقصورة داخلية قوية تضم مجموعة من برامج الفخامة والتحكم ومساعدة السائق في تحديات الطريق.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا