ستروين C3 آيركروس 2022 الان في مصر بزيادات سعرية تصل الى 5 الأف جنيه

تم النشر في 23 ديسمبر 2021

الشركة المصرية الأوروبية “القصرواي جروب”الوكيل الرسمي لـ علامة ستروين الفرنسية أعلنت في السوق المحلي، عن طرح طراز ستروين C3 آيركروس موديل 2022 في السوق المحلي، وذلك بزيادات سعرية وصلت إلى نحو 5 آلاف جنيه مصري مقارنة بموديل 2021.
ووفقًا للقائمة السعرية التي أرسلها الوكيل الر سمي لشبكة التجار والموزعين، فإن أسعار ستروين C3آيركروس موديل 2022 تأتي على النحو التالي:

سيارة ستروين C3آيركروس موديل 2022 متوفره بمحرك رباعي الاسطوانات سعته 1.2 لترًا يولد قوة 110 أحصنة، وعزم دوران 205 نيوتن/ متر ويدعمه في ذلك ناقل حركة أوتوماتيك سُداسي السرعات، ويُمكن للسيارة التسارع من الثبات إلى سرعة 100كم/ساعة في زمن قدره 11.8 ثانية.

تتميز سيارة ستروين C3 في مصر بمواصفات أمان وسلامة مثل نظام المكابح مانعة الانغلاق ABS وتوزيع إلكتروني للمكابح EDB وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP وحساسات الركن الخلفية ونظام مثبت ومحدد للسرعة، ومساعدة في المرتفعات وخاصية تثبيت كرسي الأطفال.

حيث تأتي السيارة بمميزات وتجهيزات قوية مثل الإضاءة الأوتوماتيكية الأمامية وإضاءة بالشنطة الخلفية وفوانيس هالوجين وإضاءة نهارية وفوانيس شبورة، ومن الداخل ستجد عجلة قيادة من الجلد متعددة المهام، مع ناقل حركة مكسوة بالجلد وفتحة سقف في الفئة الأعلى وتكييف أوتوماتيك.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا