طرح ستروين سي إليزيه 2022 في السوق المصري بزياده سعريه 2000ج عن العام الماضى .

تم النشر في 23 ديسمبر 2021

الشركة المصرية الأوروبية “القصرواي جروب”، وكيل علامة ستروين الفرنسية بالسوق المصري اعلنت مؤخرا عن طرح طراز ستروين سي إليزيه موديل 2022 في السوق المحلي، وذلك بزيادات سعرية وصلت إلى نحو ألفين جنيه على جميع الفئات مقارنة بموديل 2021.
ووفقًا للقائمة السعرية التي أرسلها الوكيل الر سمي لشبكة التجار والموزعين، فإن أسعار فئات السيارة سي إليزيه موديل 2022 جاءت كالتالي:

تتوفر ستروين سي اليزيه في السوق المصري بمحرك سعته 1.6 لترًا رباعي الاسطوانات، يولد قوة 115 حصانًا عند 6050 دورة في الدقيقة، وعزم دوران 150 نيوتن.متر عند 4000 دورة في الدقيقة، ويدعم ذلك ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

وتتوفر ستروين سي أليزيه بعدة عوامل أمان منها وسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامي وأنظمة مكابح مانعة للانغلاق وتوزيع إلكتروني للفرام وغلق مركزي للأبواب وحساس ركن خلفي.
وبالحديث عن التجهيزات الخارجية، فالسيارة تأتي بجنوط 16 بوصة وإكصدامات أمامية وخلفية بلون السيارة ومقابض أبواب بلون السيارة وحليات من الكرود للإكصدام وزجاج الأبواب وباور ستيرنج وغلق مركزي للأبواب وكاميرا خلفية.

أما عن التجهيزات الداخلية للسيارة، فتأتي السيارة بزجاج كهربائي أمامي وخلفي مع تنجيد داخلي من القماش ومساند رأس أمامية متحركة وصالون مطعم بالكروم وتكيف رقمي ومثبت وحدد سرعة وشاشة 7 بوصة تعمل باللمس ومخرج كهربائية 12 فولت و4 سماعات.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا