“رينو” ترفع الغطاء عن سيارة ميجان E-Tech” الكهربائية والتى يميزها الكثير عن غيرها .

تم النشر في 23 ديسمبر 2021

أعلنت شركة “رينو” الفرنسية عن سيارتها الكهربائية “ميجان E-Tech”، وجاء ذالك في معرض ميونيخ للسيارات “IAA”، مؤكدة أن سيارتها الجديدة تحمل مزايا كثيرة، أبرزها ميزة “Fireman Access”. وأشارت إلى أن هذه الميزة تسمح بإطفاء حريق البطارية في غضون خمس دقائق، مقارنة بما يتراوح بين ساعة وثلاث ساعات لمعظم حرائق بطارية السيارات الكهربائية.

ولفتت الانظار إلى وجود مفتاح أسفل المقعد الخلفي يتيح لفرق الإنقاذ فصل البطارية، بالإضافة إلى ذلك وضعت الشركة رمز الاستجابة السريعة على الزجاج الأمامي، بما يُمكن فرق الإنقاذ من معرفة تفاصيل هيكل السيارة، ومواقع البطارية والأكياس الهوائية.

وايضا اعلنت عن وجود نوعين من خيارات توليد القوة في السيارة، أحدهما نموذج أساسي بقوة 130 حصانًا، والآخر نموذج أكثر تقدمًا بقوة 215 حصانًا، كما أتاحت إمكانية الاختيار من بين مجموعتي بطارية أيضًا، ويبلغ مدى خيار 40 كيلو واط 300 كيلومتر، وحزمة 60 كيلو واط 470 كيلومترا من القيادة بشحنة واحدة. وتحظى السيارة بنظام للمعلومات والترفيه يسمح بالوصول إلى تطبيقات جوجل ومساعدها الصوتي، كما يمكن للنظام مساعدة قائد السيارة في تحديد مواقع محطات الشحن التي تقلل من وقت الرحلة الطويلة.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا