فورد رنجر 2022 السياره الجديده كليا بمواصفات عالية الجوده تعرف عليها بالصور …..

تم النشر في 25 ديسمبر 2021

بالفعل استعدت العلامة التجارية الأمريكية فورد جيدا والتي تعتبر من أكبر 10 مصنعي سيارات في العالم واطلقت سيّارتها الجديدة كلياً فورد رنجر 2022 ، وتنتمي السيّارة لفئة سيارات البيك اب القوية من الجيل الرابع، وتتميز البيك اب الجديدة بمواصفات عالية الجودة من حيث التصميم العصري، وقوة أداء المحرك.

جاء بيك اب فورد بعدة محركات وبعدة فئات أيضاً تشمل كل منها على أنظمة أمان مبتكرة، كما وفرت فورد العديد من التقنيات التكنولوجية المتطورة في المقصورة الداخلية لتوفير أقصى قدر من الراحة لتعزيز روح المغامرة لدى جميع ركّابها.

المحرك وأنظمة الأمان في بيك اب فورد رنجر 2022

سيعمل بيك اب فورد رنجر الأمريكي موديل 2022 بنظام الدفع الرباعي، وسيعتمد على محركين مختلفين، وهما كالتالي:

المحرك الأول: تعمل إحدى الفئات بمحرك رباعي الأسطوانات وسعته 2.2 لتر، ويولد قوة يصل مقدارها 150 حصان، ويصل عزم الدوران فيها لـ 385 نيوتن/ متر، وتم تزويدها بناقل حركة من 6 سرعات، وتعمل فورد بيك اب رنجر الجديدة بنظام وقود الديزل، ويصل معدل استهلاك الوقود فيها لـ 13.7 كم/ لتر في هذه الفئة.

المحرك الثاني: باقي الفئات تعمل بمحرك مكون من 5 أسطوانات، وسعته 3.2 لتر، كما يولد قوة يصل مقدارها 200 حصان، ويبلغ عزم الدوران 470 نيوتن/ متر، وتم تزويدها بنفس ناقل الحركة الموجود في الفئة الأولى والمكون من 6 سرعات، إلى جانب ذلك، فقد زود البيك اب بنوع وقود أو نظام المحرك وهو الديزل، ويختلف معدل استهلاك الوقود مقارنة بالفئة الأولى بحيث يصل لـ 12.2 كم/ لتر.

بالإضافة إلى ذلك، فقد وفرت فورد أهم أنظمة السلامة والأمان لتوفير راحة وحماية كبيرة لجميع ركّاب البيك اب، وتشمل هذه الأنظمة على ما يلي:

نظام قفل آلي للأبواب
ونظام مانع الانزلاق (TCS)
ونظام تثبيت السرعة الذكي (ACC)
ونظام مساعد اصطفاف (APS)
وايضا نظام تحذير مغادرة المسار (LDWS)
ونظام منع انغلاق المكابح (ABS)
ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات (TPMS)

المظهر الخارجي

جاء المظهر الخارجي لبيك اب Ford Ranger 2022 بتصميم هجومي وضخم، إذ جاءت مقدمته بشبك هوائي عملاق يحمل خطوط أفقية من الكروم ويتوسطه شعار فورد المعروف، كما توفرت السيّارة بمصابيح ضوئية أمامية وخلفية تعمل جميعها بتنقية الهالوجين، وكاميرا خلفية مقاس 360 درجة.

كما زودت فورد البيك اب الجديد بعجلات قوية تلائم الطرق الوعرة ذات مقاس 18 إنش، بالإضافة إلى تزويدها بحساسات أمامية وخلفية. تبلغ سعة الصندوق الخلفي لبيك اب فورد رينجر 2022 حوالي 1.226 لتر، وبهذه السعة الكبيرة فإنها تنافس سيّارة شفروليه كولورادو 2021 والتي تصل لـ 1.169 لتر. بالإضافة إلى ذلك، فقد جاءت أبعاد السيّارة على النحو التالي:طول البيك اب 5.354 ملم
وعرضه 2.179 ملم
وارتفاعه 1.816 ملم

المظهر الداخلي

جاءت مقصورة بيك فورد رينجر 2022 الجديدة كلياً بصفين من المقاعد المصنوعة من مواد عالية الجودة من قماش المخمل، وترتبط بنظام تدفئة وتبريد ونظام تعديل كهربائي.

كما جاءت المقصورة بعدة تطويرات من حيث الأنظمة والتقنيات التكنولوجية المزودة فيها، إذ ترتبط بشاشة ترفيه ومعلومات مقاس 8 إنش، وغيرها الكثير من الأنظمة لعل أبرزها:

نظام ملاحة GPS
واتصال WIFI
واتصال بلوتوث
ومدخل AUX
وايضا مشغل C4 مكبرات صوت
ونظام صوت فاخر من “Bang & Olufsen”
ونظامي آبل كار بلاي وأندرويد أوتو

الفئات والأسعار

توفر بيك اب فورد رينجر 2022 بعدة فئات في الأسواق السّعودية، وجاءت هذه الفئات بأسعار حصرية ومميزة، وتشمل على ما يلي:

فورد رنجر غمارتين اكس ال ديزل دفع رباعي 2.2 لتر 2022 بسعر يبدأ من 103,385 ريال سعودي
و فورد رنجر اكس ال تي غمارتين ديزل دفع رباعي 3.2 لتر 2022 بسعر يبدأ من 127,593 ريال سعودي
و فورد رنجر ويلدتراك غمارتين ديزل اوتماتيك دفع رباعي 2022 بسعر يبدأ من 144,785 ريال سعودي

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا