تم طرح جيلي بين راي 2022 التى تتمتع بالاناقه و الديناميكية والانسيابية العالية. بالصور….

تم النشر في 25 ديسمبر 2021

انه لحقيقه ان اسم جيلي لمع كعلامة تجارية في الأسواق الصينية والعالمية، وبعد أن لاقت إصدارات جيلي انتشاراً واسعاً في الشرق الأوسط، حرصت الشركة على توفير إصدارات جديدة بأعلى التقنيات وأبرز المميزات، ومن أبرز السيارات التي تم إنتاج نسخة جديدة منها هي سيارة جيلي بين راي بنسختها الجديدة لعام 2022، وحصلت بين راي 2022 على مميزات عديدة بفئاتها المختلفة، وسنتناول في هذا المقال مواصفات جيلي بين راي 2022 .

محرك جيلي بين راي 2022

تتوفر سيارة جيلي بين راي الجديدة بمحرك ثلاثي الأسطوانات، بسعة 1 لتر، وينتج قوة يصل مقداراها إلى 163 حصان، و215 نيوتن/ متر من عزم الدوران، وتبلغ السرعة القصوى 185كم/ ساعة.

من الجدير بالذكر أن معدل استهلاك الوقود في السيارة يصل إلى 20.9 كم/ لتر، ويقترن المحرك في جيلي بين راي 2022 بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 6 سرعات.

التصميم الخارجي

من المعروف أن الشركات الصينية تهتم بالمظهر الخارجي للسيارة بشكل كبير، لذلك سعت الشركة على تصميم جيلي بين راي بتصميم خارجي عصري ومختلف، وتندرج جيلي بين راي 2022 تحت فئة سيارات السيدان المصممة باحترافية من حيث الهيكل الصلب وديناميكية التصميم.

ويتميز تصميم جيلي بين راي بخطوطه الديناميكية والانسيابية العالية التي تغلب على التصميم، ويتمتع المصد الأمامي بشبكة أمامية كبيرة الحجم مدعومة بالكروم يتوسطها شعار العلامة التجارية المميز، ويحيطها من الجوانب مصابيح أمامية مستطيلة وكلاسيكية، ويليها فتحات تهوية بتصميم عصري أنيق.

أما عن المقطع الجانبي للسيارة، فتتمتع السيارة الجديدة من جيلي بخطوط ديناميكية تضفي ديناميكية عالية لطابع السيارة العام، حيث تتمتع السيارات بمساحات قياسية تساعدها على رفع مستوى أداء السيارة، ويدعم السيارة عجلات رياضية بمقاس 17 إنش.

التصميم الداخلي

صلت جيلي بين راي الجديدة على مقصورة داخلية أنيقة وعصرية ومصنوعة من أجود أنواع المواد وبمساحات داخلية قياسية، بالإضافة إلى أنه تم تزويدها بأحدث التقنيات، مثل:
مقاعد جلدية يمكن التحكم بها آلياً
ومداخل AUX
وايضا عجلة قيادة مدمجة يمكن التحكم من خلالها بأنظمة السيارة
وتقنية الاتصال بالبلوتوث
وفتحات USB
وشاشة ترفيه ومعلومات وسطية تعمل باللمسح

أنظمة الأمان والسلامة العامة

تتوفر السيارة الجديدة من جيلي بمجموعة حديثة من أنظمة الأمان والسلامة العامة، وذلك حرصاً من الشركة على تأمين رحلة آمنة لكل من السائق والركاب، ومن أهم هذه الأنظمة:
مكابح مانعة للانزلاق
ونظام توزيع قوة الكبح
ونظام التحكم الإلكتروني بالثبات
وايضا حساسات ضغط هواء الإطارات
ونظام مساعدة سرعة الكبح
ونظام التحكم بالنزول من المنحدرات
ونظام تثبيت مقاعد الاطفال ISOFIX
ونظام Auto Hold
ونظام التعرف على المشاة
ومفتاح السيارة الذكي مع خاصية غلق فتحة السقف عن بعد

الفئات والأسعار

تتوفر سيارة جيلي بين راي 2022 بالأسواق السعودية بفئتين، وهما:

جيلي بين راي بيسك 2022 بسعر يبدأ من 62,485 ريال سعودي
وجيلي بين راي لاكجري 2022 بسعر يبدأ من 70,535 ريال سعودي

وبهذا نكون قد تناولنا أهم ما يميز السيارة الصينية جيلي بين راي 2022 ، حيث تعرفنا من خلال المقال على محرك بين راي الجديدة والتصميم الداخلي والخارجي الذي حصلت عليه، كما عرضنا أيضاً أهم أنظمة الأمان والسلامة العامة المتوفرة فيها، بالإضافة إلى الفئات والأسعار المتوفرة من جيلي بين راي 2022 في الأسواق السعودية، وإن كنت من محبي السيارات الصينية العصرية،

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا