شيفروليه تكشف النقاب عن نسختها Tahoe و Suburban موديل 2022 .. تفاصيل

تم النشر في 23 سبتمبر 2021

تقدم شركة شفروليه المرموقة مجموعة قوية من السيارات المختلفة ، بما في ذلك فئة سيارات الدفع الرباعي ، ويعد الثنائي تاهو وسوبربان 2022 من أحدث الإصدارات التي تقدمها شيفروليه من عائلة سيارات الدفع الرباعي ، بعد أن تلقت ترقيات حديثة.

شيفرولية تاهو و سوبربان 2022

الأداء الفني للسيارة

وأشارت بعض البيانات إلى أن هذه الإصدارات ستتوفر بمحرك 6200 سي سي 8 سلندر V8 ، والذي يمكن أن ينتج 420 حصانًا بدون تيربو ، بينما يتم توصيل السرعة بالعجلات عبر علبة تروس أوتوماتيكية بـ 10 سرعات ، بالإضافة إلى محرك ديزل تيربو آخر بسعة 3000 سي سي قادر على إنتاج 277 حصاناً ، ونسخة أخرى بمحرك 8 سلندر ينتج قوة 355 حصاناً.

المقصورة الداخلية للسيارة

تم دعم السيارة من الداخل بتجهيزات قياسية لفئات LT و RST و Premier و High Country ، مثل شاشة ملونة تعمل باللمس لعرض الوسائط المتعددة والخرائط التي تدعم التطبيقات الحديثة مثل Apple CarPlay و Android Auto ، بقياس 12 بوصة.

بالإضافة إلى إلى عجلة قيادة متعددة الوظائف ، والعديد من التحسينات المختلفة بما في ذلك المقاعد أنيقة رياضية ، مع مسند للذراع في نفس خامة المقاعد ، وتكييف هواء ثنائي المنطقة ، وحامل أكواب خاص ، إلى جانب أنظمة الصوت والترفيه.

انظمة السلامة والرفاهية

كما تم دعمها من قبل العديد من الأنظمة المتقدمة مثل نظام التعليق التكيفي ، والقفل التفاضلي الإلكتروني لحزمة التغلب على الطرق الوعرة ، مما يمنح السيارة ميزة القوة والتسارع ، خاصة عند التغلب على التضاريس الوعرة.

بالإضافة إلى اعتماد السيارة على العجلات الرياضية التي تمنحها أداءً مميزًا ، مع واجهة أمامية مزودة بشبكات متعددة لسحب الهواء ، ومصابيح أمامية ذات مظهر عدواني ، وشدادات أمامية على جانبي الصدام الأمامي.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا