تحفة التكنولوجيا .. مواصفات وسعر سكوتر Sym Jet X فيه كل احتياجاتك

تم النشر في 25 ديسمبر 2021

يعتبر السكوتر طريقة سهلة للدخول إلى عالم الدراجات النارية ، ولا توجد قوالب نمطية مرتبطة بركوب السكوتر ، على عكس بعض الفئات الأخرى لركوب الدراجات.

بالنسبة للوافدين الجدد ، الذين يرغبون في قيادة دراجة لأول مرة ، يمكن أن تكون هذه العوامل مخيفة أو حتى محبطة عند التفكير في المكان الذي يبدأون فيه رحلتهم ذات العجلتين، مع وجود المزيد والمزيد من مقاطع الفيديو الخاصة بالمنتجات عبر الإنترنت التي تعرض الدراجين البهلوانيين الذين يبرزون الدراجات النارية.

السكوتر jet x هي واحدة من أكثر السلاسل شهرة في تشكيلة سكوتر SYM، لقد مر أكثر من عقد منذ ظهور سلسلة Jet لأول مرة، حتى الآن ، لا يزال Jet 14 هو الطراز الأكثر مبيعًا في الأسواق الأوروبية، حيث التطور المتفوق لـ Jet 14 ، يجعل SYM اختراقًا ذاتيًا في اتجاه التصميم من خلال التعاون مع GPX ويخلق في النهاية نموذجًا موجزًا وشديدًا Jet X.

Sym Jet X

الاداء الفني للمحرك

تقدم SYM بفخر نموذجًا رياضيًا جديدًا بالكامل ، Jet X السكوتر الجديد بمظهر رياضي وتصميم خاص، يأتي SYM Jet X موديل 2021 بمحرك 200 سي سي 1 سلندر بقوة 12.5 حصان وعزم دوران 13 نيوتن متر، متصل بناقل حركة اوتوماتيك يعمل بمنظومة الدفع الخلفي للعجلات، كما يعمل بوقود 92، ويأتي بمنظومة تبريد بالهواء مع نظام حقن من النوع EFI الكهربائي.

التصميم الخارجي للسكوتر

نظرًا لكونها الطراز الرئيسي لسلسلة Jet ، فإن Jet X تزود بالميزات الهائلة المتضمنة على سبيل المثال التصميم المميز لدراجة السباق الذي يجعل Jet X مع التعريف الفريد توفر المواصفات المتطورة للركاب الراحة والأمان وتجربة الركوب الفاخرة كما يجلب التعديل الهندسي المتقدم القدرة على المناورة وبيئة العمل المثالية.

التصميم الخارجي فتتميز الدراجات النارية من SYM بروعة التصميم الخارجي والشكل العام من الأمام، فتأتي SYM Jet X بأبعاد هيكلية طول 2 متر و ارتفاع 1.11 متر و عرض 0.76 متر مع جنوط أمامية وخلفية قياس 14 بوصة ، وسعة تانك الوقود 7.5 لتر.

تم تجهيز Jet X بمصباح LED الأمامي ، ومصباح موضع LED ، ومصباح خلفي LED ، ومؤشرات انعطاف LED، إن إضاءة LED الكاملة لا تجعل السكوتر Jet X حديثة ومستقبلية فحسب ، بل تعمل أيضًا على تحسين أمان الركوب بشكل كبير.

الكماليات والرفاهية

يطبق Jet X نظام بدون مفتاح لجعل الركوب ذكيًا ومريحًا، حل مفتاح التشغيل الخاص محل المفتاح التقليدي للوصول إلى الإشعال فيجعل بدء تشغيل السكوتر بسهولة، إحساس كامل بالمساحة والتكنولوجيا الفائقة ، يقدم مفهومًا مستقبليًا وبالتأكيد يتم عرض جميع المعلومات بوضوح على شاشة LCD الجديدة الخاصة.

كما تأتي بفرامل أمامية وخلفية باكم هيدروليك، وجدير بالذكر ان الفرامل الأمامية والخلفية ABS نظام مانع الانزلاق، ويمكن تخزين الخوذة في الحجرة الموجودة أسفل المقعد، توجد أيضًا مقصورة تقع أمام المقعد مباشرةً ، مع قفل يسمح لك بتخزين هاتفك الذكي أو أمتعتك الصغيرة بأمان.

توفر المساعدين من النوع الشوكات التلسكوبية ، جنبًا إلى جنب مع ممتص الصدمات الخلفي المزدوج ، قيادة ثابتة ومريحة ، حتى عند التعامل مع الطرق الغير مستوية، بفضل العجلات مقاس 14 بوصة ، يتعامل هذا السكوتر مع أضيق الشوارع وأكثرها ازدحامًا بسهولة، والمرايا ممتازة وسهلة الوضع وتوفر رؤية خلفية جيدة وتزيل النقاط العمياء.

سعر السكوتر في مصر

يأتي سكوتر Sym Jet X موديل 2021 داخل السوق المصري للدراجات النارية بسعر 43 الف جنيه تقريبا.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا