تم الاعلان رسميا عن سيارة بي إم دبليو الفئة السابعة 2021 تعرف عليها بالصور…

تم النشر في 25 ديسمبر 2021

بالفعل ازيح الغطاء عن سيارة بي إم دبليو الفئة السابعة 2021 بمزيد من عناصر الفخامة والرقي التي لطالما تميزت بها هذه السيارة الفارهة، وقد حرصت الشركة الألمانية العملاقة بي إم دبليو على إضافة تحديثات جديدة على السيارة؛ من أجل تقديم طرازات تجمع بين الابتكار والمرونة والأناقة في آن واحد، الأمر الذي جعلها تثبت نفسها في الأسواق العالمية وتنافس سيارات عديدة من ضمن فئتها، كسيارة مرسيدس S-CLASS .

وتندرج ايضا سيارة بي إم دبليو الفئة السابعة تحت فئة سيارات السيدان الفاخرة التي تتمتع بطابع رياضي أنيق وملامح قوية تؤكد على مستويات الأداء العالية التي توفرها السيارة في مختلف الطرق، بالإضافة إلى مساحاتها الداخلية الرحبة، وتصميم السيارة السلس والمبتكر الذي يساعد على توفير تجارب قيادة سلسة وآمنة ومريحة.

محرك سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة 2021

تتوفر سيارة السيدان الفاخرة من بي إم دبليو بمحرك يتكون من 4 أسطوانات، وبقوة 258 حصان، كما تأتي بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات وبدفع خلفي للعجلات، ومن جهة اخرى، يبلغ تسارع السيارة من 0 – 100 كم/ س في 6.3 ثانية فقط.

أما فيما يتعلق باستهلاك الوقود في السيارة، فيقدر معدل استهلاك الوقود في بي ام دبليو الفئة السابعة 2021 بـ 15.5 كم/ لتر.

أنظمة الحماية والأمان المتوفرة في السيارة

تتميز بي إم دبليو الفئة السابعة 2021 بمعدلات أمان عالية، فقد حرصت الشركة على إضافة كافة متطلبات السلامة التي تجعل القيادة أكثر أماناً من خلال الاعتماد على تقنيات وأنظمة تساعد على تحسين تفاعل السائق مع السيارة، ومن أبرز هذه الأنظمة:
نظام مراقبة النقاط العمياء (BSM)
ونظام حماية من السرقة
ونظام تحذير مغادرة المسار (LDWS)
ونظام المكابح المانعة للانغلاق (ABS)
وايضا نظام تثبيت السرعة الذكي
و8 وسائد هوائية
وقضبان الصدمات الجانبية

الشكل الخارجي

يدمج التصميم الخارجي للسيارة بين ماضيها العريق وحاضرها المتجدد، حيث تظهر السيارة بمظهر كلاسيكي فاخر، وفي نفس الوقت، تم إضافة العديد من اللمسات التي تساعد على إضفاء روح العصر على التصميم العام للسيارة، حيث حصلت السيارة على شبك أمامي مزدوج أكبر حجماً ومدمج بخطوط عمودية ملفتة للنظر، وبجانبه مصابيح أمامية نهارية مدعمة بتقنية الـ LED ذات التصميم الحاد والمميز.

تتألق السيارة من الخلف بمظهرها الرياضي العصري من خلال المصابيح الخلفية LED والعوادم المطعمة بلمسات نهائية من الكروم، كما تأتي بي إم دبليو الفئة السابعة بمرايا جانبية قابلة للطي كهربائياً، وعجلات قياس 20 إنش.

المقصورة الداخلية

توفر السيارة الفارهة من بي إم دبليو مقصورة داخلية أكثر اتساعاً ورحابةً تتضمن 5 مقاعد جلدية فاخرة مع إمكانية تعديلها في 18 اتجاهات مختلفة، بالإضافة إلى تزويدها بخاصية التدليك؛ من أجل ضمان راحة ركابها خلال رحلاتهم الطويلة.

كما تتزين داخلية السيارة بالعديد من اللمسات المعدنية والخشبية والإضاءات المحيطية التي من شأنها أن تخلق بيئة تتناغم مع الفخامة والكلاسيكية الأنيقة التي تتميز بها.

من التجهيزات والتقنيات الداخلية الأخرى التي تتوفر في بي ام دبليو الفئة السابعة 2021 :
شاشة معلومات وترفيه قياس 7 بوصة
ونظام ذاكرة للمقاعد
وايضا نوافذ كهربائية
وتحكم من المقود
واتصال بالبلوتوث
و8 مكبرات الصوت
وأبل كار بلاي وأندرويد أوتو
وتدفئة المقاعد
وايضا مساند للذراعين
وشاحن لاسلكي
وصندوق خلفي كهربائي
وحاجب شمس خلفي

سعر بي ام دبليو الفئة السابعة 2021 في السعودية

طرحت سيارة BMW 7 Series 2021 في الأسواق السعودية بفئة واحدة وهي:

و بي إم دبليو الفئة السابعة 730Li 2021 بسعر يبدأ من 430,000 ريال سعودي

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا