الرفاهية بمفهوم جديد من أودي .. مواصفات السيارة الاختبارية Audi Grand Sphere

تم النشر في 24 سبتمبر 2021

تواصل شركة تصنيع السيارات الألمانية ومالكة شعار الحلقات المتصلة الشهيرة “أودي” تعزيز قوتها ، بعد أن عرضت نسختها الاختبارية الجديدة من أودي جراند سافير ، والتي تحمل العديد من المفاهيم القوية.

أبرزها التصميم الخارجي الانسيابي المستوحى من فخامة الطائرات أو اليخوت بمظهر عصري للغاية سواء كانت من الجهة الأمامية أو الخلفية بتصميم انسيابي يمنحها ميزة التعامل مع الحركة الديناميكية للهواء.

Audi Grand Sapphire

الأداء الفني للمحرك

يشتمل اختبار Audi Grand Sphere على محركين مدعومين ببطارية بسعة 120 كيلوواط ساعة ، وبفضل نظام المحرك يمكن أن ينتج قوة تبلغ 710 أحصنة ، مع أقصى عزم دوران يبلغ 960 نيوتن متر ، بينما تأتي السيارة بمدى سير في القيادة يبلغ 750 كم.

التصميم الخارجي

كانت نسبة الطول في اختبار Audi Grand Sphere حوالي 5.35 متر، في حين أنها تستند إلى عجلات رياضية مدعومة بجنوط ذات خمسة أذرع تتبنى تصميم نجمة مزدوجة ، والتي تجمع بين الأسود والفضي ، مع المصابيح الأمامية الجريئة التي تحمل العديد من مفاهيم شراسة وزجاج أمامي انسيابي يتيح للسائق رؤية مثالية إلى جانب السقف البانورامي والنوافذ العريضة.

التصميم الداخلي

تتضمن سيارة الاختبار Audi Grand Sphere تصميم داخلي حديث للغاية ، مع تطعيمات داخلية أنيقة ، ومقاعد رياضية كهربائية ، لكن الصور الخاصة بهذا الإصدار لم تظهر باقي المعدات التقنية ونلاحظ عدم وجود شاشة لعرض الوسائط المتعددة والخرائط.

مما يجعلها ذات مظهر مختلف ، مع عجلة قيادة لها تصميم هندسي شبيه بالطائرة ، ومجموعة أدوات مساعدة تجريبية ، والعديد من جوانب التكنولوجيا المستقبلية من الداخل أو الخارج.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا