الأكثر فخامة .. مانسوري تضع لمساتها الابداعية على Rolls-Royce Dawn

تم النشر في 24 سبتمبر 2021

تمتلك شركة Rolls-Royce الإنجليزية أسطولاً من العديد من السيارات الفريدة التي تتميز بالفخامة المعتادة ، وذلك لما لها من تاريخ ممتد في عالم السيارات الفاخرة الذي يحظى بشعبية كبيرة لدى الأغنياء والمشاهير.

Rolls-Royce Dawn

الأداء الفني للمحرك

من بين الطرازات القوية نسخة Rolls-Royce Dawn ، التي تستمد قوتها من محرك V12 ، بسعة 6600 سي سي ، بقوة 730 حصانًا ، وعزم دوران أقصى يبلغ 1000 نيوتن متر.

يبدو أن اللمسات الإبداعية في عالم تعديلات السيارات لم تتوقف عند إمكانيات هذا الإصدار الفريد ، بل أضافت بعض التحسينات الخارجية والداخلية لتزين روعة رولز رويس داون التي تتميز بسقف مفتوح وفاخر.

تعديلات التصميم الخارجي

أضافت شركة مانسوري المتخصصة في تعديل السيارات بعض اللمسات الفريدة لهذا الإصدار بعد أن أطلق عليها اسم SOFTKIT، فظهرت مقدمة السيارة بشعار روح النشوة المعهود الخاص باصدارات رولزرويس، ولكن مع عدة تعديلات طفيفة تظهر في الشبكات الأمامية المتعددة المقاطع والتي ظهرت باللون الاسود.

بالإضافة إلى المصد الأمامي المصنوع من ألياف الكربون الموجود على جوانبه مصابيح الضباب تعمل بتقنية LEDLIGHT ، وناشر أمامي رفيع بالقرب من الأرض مما يضيف لمسة رياضية ، في حين أنه يرتكز على عجلات رياضية قياس 22 بوصة ، تتمحور حول جنوط معدنية متعددة الأقسام على شكل نجمة متشعبة بلون أسود لامع.

تم دعم Rolls-Royce SOFTKIT أيضًا بعتبات جانبية بارزة ، مع جانب خلفي بدعامات جانبية من ناحية الاكصدام الخلفي ، والتي كانت مدعومة بلوحة سوداء تتمركز ناحية نظام العادم الذي ظهر بأداء مزدوج.

التصميم الداخلي

وهناك لا شك أن هذه النسخة تمتاز بتصميم داخلي رائع حيث ظهرت من الداخل بجلد بني فاخر ، مع لمسات جلدية سوداء معقدة على المقاعد والأبواب ، بالإضافة إلى لمسات Mansory الشهيرة.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا