الفيسبا الهندى LML 150 بتصميمها البسيط .. مواصفاتها وسعرها

تم النشر في 30 ديسمبر 2021

تنال الدراجات النارية مكانة كبيرة في قلوب كثير من الناس حول العالم، فهي تتمتع بعديد من المميزات مثل التغلب على التزاحم المروري وتوفير الوقت وسهولة الحركة به، وقلة استهلاك الوقود، ففي تلك المقالة نتناول أبرز مواصفات الدراجة النارية LML 150 موديل 2020.

الفيسبا الهندى LML 150

الاداء الفني لمحرك السكوتر

يأتي LML 150 موديل 2020 بمحرك 150 سي سي 1 سلندر متصل بناقل حركة مانيوال بـ 4 سرعات يعمل بمنظومة الدفع الخلفي للعجلات، كما يعمل بوقود 92 ، وله قوة 9.3 حصان و 10 نيوتن متر من عزم الدوران، كما يأتي بمنظومة تبريد هواء، ويأتي بمنظومة حقن كربياتير.

كما يتضح من أرقام الأداء ، فإن السكوتر لديه نطاق متوسط قوي بسبب عزم الدوران الهائل المتاح، إنه نطاق متوسط قوي يضمن لك أنك قد لا تنقصك الطاقة، تدعي LML أن أقصى سرعة للسكوتر تبلغ 90 كم في الساعة ، وهي رائعة جدًا بالنسبة لسكوتر 150 سي سي.

التصميم الخارجي

بالنظر إلى مظهره ، قد يبدو LML 150 قديمًا بالنسبة للبعض ، ولكن هذا التصميم من مصدر Vespa هو أكبر ما يميزه، لا يزال التصميم يبدو ساحرًا ببساطته وملفه الجانبي المستدير الذي يذكرك بـ LMLs في الماضي.

تم إطلاق السكوتر بأبعاد هيكلية بنسبة طول 1.76 متر و عرض 0.695 متر إلى جانب قاعدة عجلات 1.26 متر، كما يبلغ ارتفاع السكوتر 1.1 متر، تتميز بخزان وقود سعة 7 لترات، وتأتي الماكينة مع عدادات ذات إضاءة خلفية بيضاء مُحسَّنة تُظهر القراءات الرقمية للسرعة، وعدد دورات المحرك في الدقيقة ، والوقود.

تم تجهيز الواجهة الأمامية بمصابيح هالوجين أمامية مستديرة والمئزر مزود بلمسات نهائية غنية بالكروم تضيف لمسة رائعة للسكوتر، مع وجود مرايا الرؤية الخلفية المطلية بالكروم والعدسة الشفافة الوامضة تجد مكانها هنا.

الكماليات والرفاهية

بصرف النظر عن هذا ، فهي تأتي مع وضعين للركوب: وضع الاقتصاد والقوة الذي يمكّن السائق من مراقبة الاقتصاد في استهلاك الوقود أيضًا، يقوم السكوتر أيضًا بتشغيل مفتاح إيقاف المحرك على المقود الأيسر لإيقاف المحرك دون تدخل المفتاح.

تأتي LML 150 بفرامل أمامية وخلفية تيل عادية ، مع جنوط من سبائك المعادن من النوع Tube قياس 10 بوصة أمامي وخلفي، كما يبلغ وزن السكوتر 112 كيلوجرام، مع وجود بطارية 12 فولت.

كما يأتي الهيكل الخاص بالسكوتر على شكل شبه أحادي يحتوي على صفائح من الحديد مضغوطة في الأمام وإطار أنبوبي في الخلف ، وهو مطوي بواسطة مجموعة غلاف من الصفائح المعدنية.

لتوفير الراحة للراكب ، تقدم الشركة له صندوق ليضع فيه اشياءه الخاصة في المقدمة، أما عن نهاية السكوتر الخلفية ، مع مساعد أنيق بلون الهيكل يبدو رائعا مع المصباح الخلفي المستطيل.

سعر السكوتر في مصر

تأتي الفيسبا LML 150 موديل 2020 في السوق المصري بسعر 28,500 جنيه.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا