كشفت أبريليا عن الدراجه الناريه Aprilia RS 660 والتى تتوقع ان تكون ايقونتها القادمه تعرف عليها بالصور…..

تم النشر في 30 ديسمبر 2021

تم الكشف مؤخرا عن الدراجه الناريه Aprilia RS 660 والتى تعتبرها الشركه ايقونه في وسط مجموعه كبيره من انتاجها من الدراجات الناريه . تتمتع الدراجه الناريه Aprilia RS 660 بالخفه والرشاقه والثبات اثناء السير عبر الطرق الغير ممهده والصعبه وايضا اثناء المنحنيات والمنحدرات الصعبه , ايضا تتمتع بالثبات اثناء استخدام المكابح ونحن في مالك كارز جمعنا لكم كل المواصفات الفنيه والتقنيه التى تخص هذه الدراجه الناريه المميزه وسنتناولها في السطور القادمه :

قوة المحرك ل Aprilia RS 660

جُهزت الدراجة النارية RS 660 من أبريليا بمحرك رباعي الأشواط بقوة 100 حصان مكوّن من أسطوانتين تنتظمان في خط مستقيم. وتستحضر هذه الدراجة، التي يبلغ وزنها مع خزان وقود ممتلئ، 182.79 كيلوغرام، والتي يساوي ثمنها 11,299 دولارًا، طراز دراجات نارية رشيقة المظهر ومثالية لتسلق القمم بنت عليها العلامة الإيطالية شهرتها.

كما أنها تُعد خيارًا آمنًا للراغبين في اختبار حدود إمكاناتهم من المحترفين والمبتدئين على حد سواء، لا سيّما وأنها مجهّزة بأنظمة مساعدة إلكترونية (تشمل نظام كوابح مانعًا للانزلاق عند المنعطفات، ووحدة سداسية المحاور لقياس القصور الذاتي من طراز كونتيننتال، ونظامًا للتحكم بالجر والحركات البهلوانية، وذراعًا للتبديل السريع تتحرك صعودًا ونزولاً، ونظام تثبيت السرعة غير المسبوق في هذه الفئة من الدراجات)، فضلاً عن كونها تتميز بخمسة أوضاع مختلفة للقيادة، بما في ذلك وضعان للقيادة على الحلبة.

الرشاقه والثبات والاداء المتفوق لAprilia RS 660

ينفرد وحده هذا الطراز أيضًا بمستوى رفيع من الرشاقة والاتزان عبر المنعطفات ضمنته الهندسة الرياضية لنظام التوجيه، بالإضافة إلى تكامل التحكم بالثبات مع وضع المقعد الذي يوفر قدرًا أكبر من الراحة مقارنة بما هو عليه الحال في درّاجة نارية خارقة أو دراجات نارية رياضية متفوقة الأداء.

وضع مقبضا المقود في زاوية فوق الأسطوانة الرأسية لمجموعة التوجيه، بينما استقر مسندا القدمين في موقع منخفض من الهيكل، الأمر الذي يتيح ركوب الدراجة لساعات دون الإصابة بالتشنج.

السرعات والامكانيات عبر الطرق السريعه والوعره لAprilia RS 660

خلال رحلة عبر أرجاء مدينة سانتا باربارا في كاليفورنيا، استكشفنا في العمق خبايا الشخصية المحتجبة تحت المظهر الخارجي لهذه الدرّاجة القادرة على تحقيق سرعة تتجاوز 140 ميلاً/الساعة. عبر طرقات المدينة غير المزدحمة، أتاح الجلوس فوق الدراجة في وضع محايد، بموازاة قوتها غير المروعة القيام برحلة سهلة. عند السرعات المنخفضة لدوران المحرك، كانت استجابة الصمام الخانق سلسة جدًا،

وكشفت الدرّاجة عن قوة عزم دوران باهرة تحت مستوى ثلاثة آلاف دورة/الدقيقة. لكن القدرات الحقيقية للدرّاجة تجلت عند المنعطفات التي تخترق السفوح، حيث استحضرت في ذاكرتنا طراز RS 250 الشهير من أبريليا، لا سيّما بما تتميز به من اتزان في الهيكل الداخلي، وثبات ملحوظ عند الكبح، واستجابة حاذقة عند الضغط على دواسة الوقود. إنها ابتكار متقن يستثير البهجة سواء أكنت تقودها بتؤدة عبر الطريق السريع أم تناور بها عبر الطرقات النائية المحفوفة بالتحديات. قد يصح النظر إلى طراز RS 660، الذي يشكّل خيارًا مثاليًا لرحلات مختلفة، بوصفه مرجعًا يقاس عليه التمايز.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا