مواصفات وسعر سيارة نيسان جوك 2022 في مصر

تم النشر في 25 سبتمبر 2021

في هذا التقرير نقدم لكم مميزات ومواصفات السيارة الكروس أوفر المدمجة نيسان جوك 2022 المنتظرة بشدة وأسعار فئاتها المختلفة في مصر.

سيارة نيسان جوك من السيارات الرياضية الكروس أوفر المدمجة من شركة نيسان، وتعتبر سيارة مميزة جدا بتصميمها العصري المميز.

وتأتي السيارة بمحرك ثلاثي الأسطوانات بسعة 100 سي سي تيربو بقوة 117 حصان، وبعزم أقصى للدوران 200 نيوتن/المتر، كما أنها مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي سباعي السرعات، كما يمكن قيادتها باستخدام ناقل الحركة يدوي السرعات، ويمكن هذا المحرك السيارة من التسارع من الثبات وحتى 100 كم في غضون 10.4 ثانية.

ومن ناحية التصميم فيبلغ طول السيارة 4210 مم وعرضها 1.8 متر، والارتفاع يبلغ 1595 مم كما تبلغ سعة الحقيبة الخلفية للسيارة حوالي 422 لتر.

كما تشتمل نيسان جوك على العديد من مميزات الأمان، منها 6 وسائد هوائية ونظام للفرامل مانع للانغلاق ABS، ونظام توزيع الفرامل EBD.

كما أن السيارة يوجد بها خاصية للتحكم الديناميكي للسيارة بتقنية VDC ونظام TPMS الذي يساعد على مراقبة ضغط الهواء، كما يوجد بها مثبت للسرعة.

بالاضافة إلى تزويد السيارة بالعديد من الكماليات والتجهيزات ومنها جنوط رياضية من مقاس 17 بوصة ومكيف هواء يدوي.

ومصابيح ضبابية أمامية LED وحساسات ركن خلفية وشاشة وسائط 8 بوصات تعمل باللمس بالإضافة إلى عجلة قيادة متعددة الاستخدامات، بالإضافة إلى نظام صوتي مميز يتكون من 8 مكبرات صوتية، والعديد من التطبيقات مثل Android Auto و Apple Car Play.

ومرايات قابلة للطي وحساسات مطر وعجلة قيادة جلدية وخاصية فتح السيارة أوتوماتيكيا بدون مفتاح.

وفرامل إنتظار أوتوماتيكية وعدادات رقمية بمقاس 7 بوصات وجنوط رياضية من مقاس 19 بوصة.

يبلغ سعر سيارة نيسان جوك الفئة الأولى ACCENTA حوالي 375.5 ألف جنيه، والفئة الثانية TEKNA حوالي 387.5 ألف جنيه، أما الفئة الثالثة TEKNA PERSO فيبلغ سعرها حوالي 397.5 ألف جنيه.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا