إصدار خاص من BMW X7 موديل 2022 .. مواصفاته وسعره

تم النشر في 04 يناير 2022

تواصل BMW التألق في الأسواق العالمية ، من خلال باقة من الموديلات المختلفة ، بينما تقدم الشركة المصنعة البافارية نسخة خاصة للسوق اليابانية تسمى Nishijin ، والتي تعتمد على إصدار X7 القوي ، الذي ينتمي إلى فئة سيارات الدفع الرباعي.

إصدار خاص من BMW X7 موديل 2022

الاداء الفني للسيارة

تعتمد سيارة BMW X7 2022 Nishijin على إصدار 40D xDrivek ، حيث تستمد قوتها من محرك V6 ، بسعة 3000 سي سي ، يمكن أن ينتج قوة تبلغ 335 حصانًا ، وعزم دوران أقصى 700 نيوتن متر.

التصميم الداخلي

تتمتع النسخة الخاصة Nishijin من BMW X7 2022 بإطلالة داخلية مميزة تعمل مع العديد من المفاهيم الفريدة ، حيث تمتعت بمقصورة داخلية مصممة في منطقة Nishijin في كيوتو ، مع سقف بنفس اللمسات بإطلالة بانورامية الأداء ، وشماسات أمامية تحمل نفس النقوش حيث ظهرت هذه الزخارف داخل مساند اليد ووحدة التحكم في منطقة ناقل الحركة وبعض أجزاء قمرة القيادة.

انظمة الرفاهية

بالإضافة إلى بعض تجهيزاتها مثل شاشة الوسائط المتعددة ، وعجلة قيادة متعددة الوظائف ، وشاشات مثبتة في الجزء الخلفي من المقاعد الأمامية ، مما يتيح لركاب السيارة الاستمتاع بمشاهدة الوسائط أيضًا ، مع تكييف هواء متعدد المناطق ، ونظام صوتي و ترفيهي ، ومقاعد مريحة ذات نقشات بارزة ، وبعض النواكل البراقة ، وكذلك أنظمة دعم السائق في تحديات الطريق.

سعر السيارة

يفترض أن هذه السيارة ستعرض في مدينة أوياما بطوكيو ، في 21 سبتمبر من العام الجاري 2021 ، على أن يتم تصميمها من 3 نسخ فقط ، بقيمة تبلغ 16.8 مليون ين ياباني.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا