تويزي سيارة كهربائية صغيره من رينو لان في مصر تعرف عليها بالصور….

تم النشر في 25 ديسمبر 2021

كشفت شركة رينو الفرنسية لصناعة السيارات وذالك من خلال وكيلها المحلى فى السوق المصرى ، عن اصغر سيارة الكهربائية لها تسمى تويزي الكهربائية ، خلال فعاليات معرض Live Drive Xpo .

بطارية السياره تويزي

وكيل رينو فى مصرأوضح ان السيارة تويزي الكهربائية الصغيرة ، تستطيع قطع 100 كم في الشحنة الواحدة، وتصل سرعتها الي 80 كم في الساعة ، بقوة 17 حصان وتشحن في 3.5 ساعة من المنزل ، كما يوجد مكان لتخزين كابل الشحن في الأمام .

وصف السياره الصغيره تويزي

السيارة تويزي الكهربائية الصغيرة جائت بمقعد في الأمام ومقعد في الخلف فقط ، ويفتح باب السيارة لأعلي ويوجد ايرباج في الأمام وحزام أمان خلفي ثلاثي النقاط وفتحة سقف ثابتة لا تفتح في الأعلي وجنوط 18 بوصة بلونين أسود وبرتقالي.

الترخيص داخل مصر

وأوضح وكيل رينو، أن السيارة تويزي الكهربائية الصغيرة ، يمكن ترخيصا داخل مصر كدراجة نارية ، وهى تعتبر سيارة مدن صغيرة جيدة ، وكانت قد حققت نسب مبيعات عالية فى دول الاتحاد الأوروبى .

الاقبال عليها في معرض Live Drive Xpo

وشهدت السيارة تويزي الكهربائية الصغيرة ، إقبال كبير من قبل زوار معرض Live Drive Xpo ، حيث قام العديد منهم باخذ الصور التذكارية مع السيارة وقام البعض الآخر بتجربة أداء لها .

جدير بالذكر أن وكيل رينو ، قد أتاح تجربة قيادة عدد من السيارات الخاصة به ، بمعرض Live Drive Xpo ، وجاء من بينها رينو ميجان 2022 الجديدة ، و رينو لوجان وداستر وكادجار وستب واي.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا