بقوة 1578 حصان .. بوجاتي Super Sport 300 المذهلة بـ 30 نسخة فقط

تم النشر في 25 ديسمبر 2021

استطاعت شركة بوجاتي الفرنسية كتابة اسمها بأحرف من ذهب بين عشاق عالم التسارع والانطلاق ، حيث استطاعت إطلاق مجموعة متنوعة من الإصدارات الفريدة التي تعتمد على تلك الإستراتيجية ، بالإضافة إلى تصميم رياضي يحمل الكثير مفاهيم القوة.

تواصل بوجاتي تعزيز قوتها من خلال سيارة Super sport 300 الفريدة ، والتي سيتم إنتاجها من خلال 30 نسخة فقط ، وتمكنت بوجاتي من إنتاج 8 نسخ فقط من هذه السيارة بعد أن كسرت حاجز 482 كم / ساعة ، لتصل إلى 490.4 كم / ساعة.

بوجاتي Super Sport 300

الاداء الفني للسيارة

يعتمد Super Sport 300 على محرك W16 قوي رباعي التيربو ، يمكن أن ينتج 1578 حصانًا ، بدلاً من 1479 حصانًا ، بينما تصل السرعة القصوى لهذا الإصدار إلى 275 ميلًا / ساعة ، أي ما يعادل 442 كيلومترًا في الساعة ، و هذا يعني أن هذا الإصدار سيكون له إمكانيات فريدة من حيث البدء والتسريع.

التصميم الخارجي

تتميز Bugatti Super Sport 300 بتصميم خارجي أنيق من ألياف الكربون ، مع طلاء خارجي أسود لامع ، وخطوط برتقالية ثنائية الأداء ، تزين الجزء العلوي من غطاء المحرك والسقف ، والجزء الخلفي من السيارة ، إلى جانب المظهر القوي للمصابيح ، و مفهوم ثنائي الأبواب ونظام العادم رباعي الأنابيب و سبويلر خلفي رياضي.

تعديلات السيارة من بوجاتي وهدفها

يُذكر أن كريستوف بوتشون ، المدير الإداري للإنتاج واللوجستيات في بوجاتي ، صرح سابقًا ، “نحن متحمسون لتقديم أول 8 وحدات من هذه السيارة الخارقة التي تمكنت من تسجيل أرقام قياسية في السرعة خلف عجلة القيادة لعملائنا.

حيث قدمت بوجاتي حزمة من الترقيات على Chiron من أجل: تجاوز حاجز 330 ميلاً في الساعة ، إلى جانب بعض التغييرات على غطاء المحرك ، والعادم الرباعي ، والتغييرات التي تمنحه ميزة في التعامل مع الحركة الديناميكية.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا