أكتر سكوتر منتشر في مصر .. مواصفات وسعر سكوتر Sym Orbit II

تم النشر في 25 ديسمبر 2021

يعتبر السكوتر طريقة سهلة للدخول إلى عالم الدراجات النارية ، ولا توجد قوالب نمطية مرتبطة بركوب السكوتر ، على عكس بعض الفئات الأخرى لركوب الدراجات.

تنال الدراجات النارية مكانة كبيرة في قلوب كثير من الناس حول العالم، فهي تتمتع بعديد من المميزات مثل التغلب على التزاحم المروري وتوفير الوقت وسهولة الحركة به، وقلة استهلاك الوقود، ففي تلك المقالة نتناول أبرز المميزات والعيوب ومواصفات السكوتر Sym Orbit 2.

سكوتر Sym Orbit II

الاداء الفني لمحرك السكوتر

واجه Orbit 2 سرعات الطريق الرئيسية ، وانحناءات الطرق الخلفية الضيقة ، على الرغم من صغر حجمها ، إلا أن المحرك ذو الأسطوانة الواحدة بسعة 150 سي سي ، مع نظام حقن كربياتير، يعطيك العزم الكافي لحملك انت واغراضك في الرحلة التي تريدها.

يأتي SYM Orbit 2 موديل 2021 بمحرك 150 سي سي 1 سلندر متصل بناقل حركة اوتوماتيك يعمل بمنظومة الدفع الخلفي للعجلات، كما يعمل بوقود 92، كما يأتي بمنظومة تبريد بالماء.

السكوتر Orbit 2 ليس بأي حال من الأحوال يأخذ طابع الصاروخ على الطريق السريع ، إنه سعيد بسرعة 60 كم / ساعة وسيعمل 80 كم / ساعة على امتداد مناسب، اذا كنت تريد السرعة فيمكنك الخروج بحد أقصى حوالي 90 كم / ساعة. لكني لا أقترح أن تجرب هذا.

التصميم الخارجي للسكوتر

أما عن التصميم الخارجي فيأتي Orbit 2 بأبعاد هيكلية بطول 1.2 متر وعرض 0.66 متر و قاعدة عجلات 1.235 متر.

تم تصميم SYM Orbit 2 بلا شك للاستخدام اليومي ، خاصة لأولئك الذين يبحثون عن المرونة والسهولة عند التنقل في المدينة، تمنحك هيكلها الخفيف أسهل قابلية للركوب داخل حركة المرور، مع سعة وقود تبلغ 5.2 لترات تحت تصرفي ، تعطيك مدي قريب من الوصول إلى 166 كم (31.9 كم / لتر).

الشيء الوحيد الذي يسعدني هو أنه على الرغم من تصميم Orbit 2 للاستخدام اليومي ، فإن المصممين في SYM لم يتنازلوا عن جماليات Orbit المرئية، فتحتوي على مصابيح أمامية كريستالية أو بالأحرى ماسية، والتي تضفي مظهرًا متطورًا وأنيقًا على هذا التنقل الحضري.

الكماليات والرفاهية

يتم فك المقعد من خلال مفتاح تم وضعه بذكاء على لوحة المفاتيح الموجودة على الجانب الأيسر، وأمامك مباشرة سترى عداد سرعة على الطراز القديم، قد قطعت SYM شوطًا إضافيًا من خلال إضافة شاشة ملونة جذابة ، ورف للأمتعة ، وحامل مركزي.

كما توجد بعض التعليقات السلبية التي يجب ذكرها، لا يحتوي Orbit 2 على قفل للفرامل ، لذا ما يعنيه ذلك هو أنك مضطر إلى إيقافه في مركزه في معظم المواقف.

سعر السكوتر

يأتي السكوتر Sym Orbit II في السوق المصري بسعر 19,500 جنيه.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا