بوجاتي Super Sport 300 بقوة 1578 حصانا و 30 نسخة فقط لا غيرتعرف عليها بالصور….

تم النشر في 25 ديسمبر 2021

تمكنت بالفعل شركة بوجاتي الفرنسية أن تسطراسمها باحرف من ذهب وسط محبي عالم التسارع والانطلاق، حيث تمكنت من اطلاق باقة متنوعة من الاصدارات الفريدة والتي تعتمد على تلك الاستراتيجية، إلى جانب التصميم الرياضية والذي يحمل الكثير من مفاهيم القوة.

السياره حطمت حاجز الـ 482 كيلومتر في الساعة

وتستمر شركة بوجاتي من تعزيز قوتها عبر النسخة الفريد Supe Sport 300 والتي سيتم انتاجها من خلال 30 نسخة فقط، وبالفعل تمكنت بوجاتي من انتاج عدد 8 نسخ فقط من هذه السيارة بعد ان حطمت حاجز الـ 482 كيلومتر في الساعة، ليصل إلى 490.4 كيلومتر في الساعة.

الهيكل الخارجى للسياره بوجاتي Super Sport 300

دعمت السيارة الخارقة بوجاتي Super Sport 300 بهيكل خارجي أنيق من ألياف الكربون، مع طلاء خارجي باللون الأسود اللامع، وخطوط برتقالية اللون ثنائية الأداء.

حيث تزين تلك الخوط الناحية العلوية من غطاء المحرك والسقف والناحية الخلفية من السيارة، إلى جانب مظهر المصابيح القوي، والمفهوم ثنائي الابواب، ونظام عادم رباعي الانابيب، بالاضافة إلى سبويلر خلفي رياضي.

محرك السيارة بوجاتي Super Sport 300

ترتكز بوجاتي Super Sport 300 الخارقة معتمدة على محرك قوى طراز W16، رباعي التيربو، يستطيع أن ينتج قوة قدرها 1.578 حصانا، بدلًا من 1.479 حصانا، بينما تصل السرعة القصوى لهذه النسخة إلى 275 ميلًا/ساعة، أي مايعادل 442 كيلومتر في الساعة، وهذا يعني أن تلك النسخة سوف تتمتع بقدرات فريدة من ناحية الانطلاق والتسارع.

السياره تسجل أرقاما قياسيه للسرعه

ويذكر أن المدير الإداري للإنتاج والخدمات اللوجستية في بوجاتي كريستوف بيوشون قد صرح منذ قبل بـ” نحن متحمسون لتسليم الوحدات الـ 8 الأولى من هذه السيارة الخارقة التي تمكنت من تسجيل ارقامًا قياسية للسرعة خلف عجلة القيادة لعملائنا

، حيث قدمت بوجاتي حزمة من الترقيات على Chiron من أجل تخطي حاجز الـ 330 ميل في الساعة، إلى جانب بعض التغييرات التي طالت غطاء المحرك، والعوادم الرباعية، و التغيرات التي تمنحها الافضلية في التعامل مع الحركة الديناميكية.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا