نظرة شاملة عن الموتوسيكل بجاج بوكسر BM بمحرك 150 سي سي .. امكانياته وسعره

تم النشر في 27 سبتمبر 2021

تنال الدراجات النارية مكانة كبيرة في قلوب كثير من الناس حول العالم، فهي تتمتع بعديد من المميزات مثل التغلب على التزاحم المروري وتوفير الوقت وسهولة الحركة به، وقلة استهلاك الوقود، ففي تلك المقالة نتناول أبرز مواصفات الدراجة النارية باجاج بوكسر BM موديل 2021.

تصميمها القوي والصلب مخصص لأولئك الذين يبحثون عن أداء أفضل للدراجات من دراجات 150 سي سي، فهي دراجة نارية توفر الطاقة في جميع ظروف التحميل والسرعة، وهي ايضا مصممة لتتحمل أصعب الطرق.

بجاج بوكسر BM

الاداء الفني لمحرك الموتوسيكل

يأتي بجاح بوكسر BM موديل 2021 بمحرك 150 سي سي 1 سلندر متصل بناقل حركة مانيوال بـ 4 سرعات يعمل بمنظومة الدفع الخلفي للعجلات، كما يعمل بوقود 92 ، وله قوة 12 حصان، وعزم دوران 12.26 نيوتن متر، كما يأتي بمنظومة تريد هواء فقط.

بجاج بوكسر 150 سي سي دراجة قوية وتتحمل كل الأحمال بسهولة، تأتي بمزيج رائع من الطاقة وكفاءة استهلاك الوقود مما يجعلها دراجة مثالية للسفر في المدينة وكذلك لركوب أطول وعبر
التضاريس.

كما يحتوي على نظام TEC وهو عبارة عن صندوق مضبوط يتم وضعه في منظومة العادم لتوفير مزيد من عزم المحرك في حالة الـ RPM المنخفض والمتوسط فيعطيك أعلي كفاءة للوقود.

التصميم الخارجي للموتوسيكل

أما عن التصميم الخارجي فيأتي بتصميم انسيابي فيه ابداع، فيحتوي على مساعدين من النوع SNS وهو عبارة عن سوستة داخل سوستة على ممتص للصدمات مما يساعد في التحرك بكل راحة لأي مسافة.

يتوفر Boxer التصميم العضلي القوي والمتين، و تضيف عجلات سوداء اللون مقاس 17 بوصة وتصميم الملصق الجديد لمسة كلاسيكية إلى تصميمها، ليس ذلك فحسب ، يأتي بجاح بوكسر BM مزودًا بمصابيح أمامية مغطاة تعمل بالتيار المستمر، فتأتي بأسلوب يستمر لفترة أطول.

تم تصميم بوكسر بي ام للسير علي أصعب الطرق مع توفير قيادة آمنة، قاعدة عجلاتها الأطول تسهل القيادة والتعامل والاستقرار بشكل أفضل، المصابيح الأمامية 35 واط تعرض مساحة أوسع من الضوء مما يجعل الليل آمنًا حقًا للسائق وكذلك للمقعد الخلفي.

الكماليات والرفاهية

أيضًا ، تحتوي الدراجة Boxer على محرك مطور جديد تمامًا وتقدم أفضل راحة وأفضل كفاءة في استهلاك الوقود ومحرك قوي وعمر طويل ومن انظمة الراحة مؤشر التروس وشاحن USB المحمول والمصابيح الأمامية DC، كما يدعم ذلك حجم الأشخاص في تنقلاتهم اليومية ووظائف التوصيل والنقل الشخصي ، لزيادة مصدر دخل عملائنا ومستوى معيشتهم

سعر الموتوسيكل في مصر

يأتي الموتوسيكل الهندي بجاج بوكسر BM موديل 2021 بمحرك 150 سي سي في السوق المصري بسعر 17,200 جنيه.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا