لعشاق سيارة فورد برونكو .. 7 سيارات تنافس معشوقة الجماهير بقوة

تم النشر في 25 ديسمبر 2021

طراز فورد برونكو من أبرز السيارات في فئة SUV المجهزة للطرق الوعرة في العالم، والتي قدمت الماركة نسختها الأحدث منها لعام 2021.

ولكن بالرغم من ذلك، تتوافر مجموعة متميزة جدا من السيارات من نفس الفئة، والتي يمكن أن تمثل بديلاً مثالياً ومنافسا قوياً لطراز برونكو في الأسواق.

سيارة لاند روفر ديفندر

ويأتي في مقدمة القائمة طراز لاند روفر ديفندر، والذي يتوافر بنسخته الأحدث بمحرك رباعي الأسطوانات، ينتج قوة تصل إلى 395 حصان.

سيارة تويوتا لاندكروزر

وطراز Toyota Land Cruiser من ماركة تويوتا اليابانية، والذي طرح منه نسخة هي الأحدث لعام 2022، بقدرات دفع رباعي مذهلة.

سيارة جيب جراند شيروكي

وطراز Jeep Grand Cherokee من ماركة جيب الأمريكية، والتي تتوافر نسخته الأحدث للعام الجاري بمحرك رباعي الدفع، بنظام قيادة 4WD.

سيارة GMC Yukon

كما تضم القائمة أيضاً طراز GMC Yukon الذي ياتي ضمن أبرز السيارات البديلة لطراز فورد برونكو، ويعمل بمحرك V8 ينتج قوة تصل إلى 420 حصان.

سيارة Mercedes-Benz G-Class

ولا تكتمل اي قائمة بدون العملاق الألماني، فمن ماركة مرسيدس يأتي طراز Mercedes-Benz G-Class والذي تتوافر نسخته الأحدث بقدرات دفع رباعي يدعمها إطارات عملاقة بقياس 27.6 بوصة.

سيارة تويوتا هايلاندر

ومن تويوتا ضمت القائمة أيضا طراز Highlander الذي يتوافر بقدرات دفع رباعي تجعله بديل مثالي لطراز فورد برونكو، ويعمل بنظام دفع AWD، ويدعمه إطارات بحجم 20 بوصة.

سيارة Land Rover Range Rover Sport

ونختتم القائمة بطراز من ماركة لاند روفر، طراز Land Rover Range Rover Sport، والذي يتوافر بقدرات دفع رباعي، يدعمها إطارات بقياس 10.9 بوصة.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا