بقدرات هجينة .. الجيل الخامس من جيب شيروكي ينطلق في هذا الموعد

تم النشر في 30 ديسمبر 2021

تواصل شركة Jeep الأمريكية تقديم العديد من الإصدارات القوية من عائلة Cherokee الشهيرة ، بعد إلغاء معرض نيويورك للسيارات الذي كان من المقرر عقده في أغسطس من هذا العام 2021.

كشفت مجموعة Stellars رسميًا عن موعد الإعلان عن الجيل الخامس من هذا الإصدار ، وحدد يومًا له سيكون يوم 29 من هذا الشهر ، وبالتحديد الساعة 9 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة ، هو موعد الكشف عن جراند شيروكي ، جنبًا إلى جنب مع نسخة L.

الجيل الخامس من جيب شيروكي

اداء المحرك

ومن المتوقع أن تأتي بقدرات هجينة بمحرك Pentastar V6 ، بسعة 3600 سي سي ، قادر على إنتاج 290 حصانًا ، بالإضافة إلى محرك Hemi V8 بسعة 5700 سي سي ، قادر على إنتاج 357 حصانًا ، مع علبة. ناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات لجميع الإصدارات.

التعديلات الجديدة

لكن الاختلاف هو قصر قاعدة العجلات للنسخة الأولى وقاعدة العجلات الطويلة للنسخة الثانية ، بالإضافة إلى المعدات التقنية المتوقعة سابقة الذكر ، مع حزمة من المواصفات لأنظمة الحماية والسلامة مثل الوسائد والستائر الهوائية ، وحزمة عالية من مكابح عالية الأداء مع برامج دعم السائق مما يعطي ميزة في العديد من مهام القيادة.

كما تشير التوقعات إلى أن مقاعد السيارة تتراوح بين صفين وثلاثة صفوف ، بالنسبة لسيارة شيروكي ونظيرتها الأكبر شيروكي L ، مع شاشة ملونة تعمل باللمس لعرض الوسائط المتعددة وأنظمة الملاحة بقياس 10.1 بوصات ، بالإضافة إلى لوحة عدادات رقمية يسمح للسائق بمتابعة وقراءة البيانات حيث يبلغ قياسها 10.3 بوصة.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا