عملاق الدرجات النارية ياماها الياباني يطلق R15 في عوده تليق به.

تم النشر في 05 يناير 2022

بعد غياب طال لفتره ليست بالقصيره علي عشاق الدراجه الناريه تعود ياماها الى سابق عهدها من جديد من خلال نسختها المميزه حيث أطلقت ياماها اليابانية الموديل الجديد من دراجتها النارية R15، التي تستعير تصميم وأسلوب الدراجة النارية R7 الأسطورية.

مميزات ياماها R15

وتمتاز الدراجة النارية R15 الجديدة من عملاق الدرجات النارية الياباني ياماها بكسوة كاملة من خلال الواجهة الجذابة، والتي يهيمن عليها الكشاف العامل بتقنية LED.

ويزيد التصميم الجديد للكسوة من ياماها من خصائص الدراجة الديناميكية وحماية قائد الدراجة من عوامل الطقس والرياح.

المحرك

وينبض بداخل الدراجة النارية الجديدة محرك أحادي الأسطوانة سعة 155 سنتيمتر مكعب بقوة 18.4 حصان/14.2 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، ويتم نقل قوة المحرك إلى العجلة عن طريق ناقل حركة سداسي التعشيقات.

وتعتمد الدراجة النارية الجديدة على شوكة من نوع USD في الأمام وعجلة قياس 17 بوصة وساق نابضي مركزي على العجلة الخلفية بنفس القياس.

التجهيزات ونظام الكبح

تتمتع هذه الدراجه الناريه بالعديد من المميزات فبلاضافه الى ماتم ذكره فيستقر ضمن التجهيزات القياسية التي تتمتع بها الدراجة النارية الجديدة نظام الكبح المانع لانغلاق العجلات ABS.الذي يجعل المنظومه في حاله من الكمال .

أوضاع القياده والمواصفات الفنيه

وتوفر الدراجة النارية الجديدة وضعي القيادة Street وTrack، ويبلغ ارتفاع المقعد 815 ملم، كما يسع خزان الوقود 11 لترا، وبعدها يصل وزن الدراجة إلى 142 كجم، وتشتمل دراجة ياماها الجديدة على قمرة رقمية تتيح العديد من إعدادات الضبط مع وظيفة دمج الهواتف الذكية.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا